أخبار عاجلة
بالفيديو – أحلام: إسمي كان مطروح من الأوّل في “ليالي فبراير”، وأرشح هيفاء وهبي لـ “أراب أيدول”

بالفيديو – أحلام: إسمي كان مطروح من الأوّل في “ليالي فبراير”، وأرشح هيفاء وهبي لـ “أراب أيدول”

حلّت نجمة الخليج الأولى أحلام ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج “نورت” الذي تقدمه الفنانة أروى على قناة الـ “أم بي سي”، وتميّزت الحلقة بالعفوية والسرعة بين ضيوف فنانة العرب أحلام، المخرج فادي حداد، والممثلة سوسن بدر، والممثل محمود عبد المغني.

وقد كانت أحلام في الحلقة تماماً كالملكة فنالت الحصة الأكبر من الأسئلة والإهتمام، وأجابت على الكثير من التساؤلات أهمها مشاركتها في الموسم الثالث من “أراب آيدول” بعد إنتشار الكثير من الأخبار التي تؤكد إنسحابها فأكدت: “أنا لازم أكون موجودة”.

aht

وعن إهتمامها الزائد بالموضة وبملابسها في الموسم الثاني من البرنامج، نفت أن يكون ذلك بسبب وجود نانسي عجرم في اللجنة، وقالت أنها لا تتنافس مع نانسي في اللبس ولا تسمح بهذا التقارب لأن ستايلها يختلف عن أسلوب أحلام، فنانسي ترتدي دوماً من تصاميم إيلي صعب في حين أن أحلام ترتدي من جميع المصممين وتختار ملابسها بنفسها على عكس نانسي التي لديها “ستايلست” تختار لها ملابسها.

وبناء على سؤال أروى عن إختيار فنان خامس للأنضمام الى لجنة “أراب آيدول” أجابت أحلام أنها ستختار الفنانة هيفاء وهبي. كما وأكّدت أنّها لم تعش الحرمان عندما كانت صغيرة، لأن والدها كان يؤمّن لها كلّ شيء، إلاّ أنها عاشت الحرمان بعد رحيله. كما وأكّدت أحلام أنّ إسمها كان مطروح من البداية في “ليالي فبراير”، لتنفي ما يقال حول أنّها كانت بديلة للنجمة نوال الكويتية، مؤكّدة الأمر بمشاركتها ونوال في المهرجان.

كما ويذكر أن أحلام قدمت العقد الذي كانت تضعه كهدية لمقدمة البرنامج أروى، أمّا الهدية التي يقدّمها الضيوف للجمهور، ويكسبها أحد الموجودين من خلال التصويت، فكان سوار أسود من الماس.

Loading...
إلى الأعلى