أخبار عاجلة
حملة واسعة من النجوم لدعم “الملك” وكندة علوش تخرج عن صمتها وتعلّق

حملة واسعة من النجوم لدعم “الملك” وكندة علوش تخرج عن صمتها وتعلّق

متابعة بتجــــــــــرد: دشّنت مجموعة كبيرة من نجوم مصر في الساعات الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي “هاشتاغ” بعنوان ” نتفرج بعدها نحكم” للمطالبة بعرض مسلسل “الملك” للنجم عمرو يوسف، بعد قرار إيقاف تصويره.

وكانت النجمة دينا الشربيني من أولى النجمات اللواتي شاركن المنشور مع الهاشتاغ، مع بيان موحّد قصير كُتب فيه: “إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ما تحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرا الجواب كله وساعتها تحكم”.

وأضافت: “ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل ما نعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مين؟ من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ما تتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء”.

وحرص عدد كبير من النجوم على مشاركة الصورة والبيان عبر صفحاتهم، ومن بينهم زوجة بطل العمل النجمة السورية كندة علوش التي دافعت عن جهود زوجها وحرصت على إغلاق التعليقات على المنشور.

يُذكر أن مسلسل “الملك” قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، موسيقى خالد حماد، وبطولة: عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى وماجد المصري.

Loading...
إلى الأعلى