أخبار عاجلة
رابح صقر في حفل حصري على “شاهد VIP”

رابح صقر في حفل حصري على “شاهد VIP”

متابعة بتجــــــــــرد: تقدّم كل من “الهيئة العامة للترفيه” و”روتانا” و”مجموعة MBC” حفلاً فنياً غنائياً لصقر الأغنية الخليجية رابح صقر، الذي يطلّ حصرياً عبر منصة “شاهد VIP” الجمعة 9 أبريل ليطرب جمهوره بتشكيلة واسعة من أجمل أغنياته.

ومن المقرر أن يغني “صقر” ألبومه الجديد “مرحبا” الذي طرحه بداية هذا العام ويضم 24 أغنية يتعاون فيه مع الملحنين سهم ومحمد غازي وآخرين، بالإضافة لمجموعة من الألحان التي صاغها رابح لنفسه. وكشف رابح أن أغنية “مرحبا” التي وردت في عنوان ألبومه الجديد هي من كلمات الشاعر واحد، ومن ألحان سهم، وتوزيع مدحت خميس.

وتعاون رابح في ألبومه الجديد على صعيد الكلمات مع المستشار تركي آل الشيخ في خمس أغاني مميزة ذات كلمات معبّرة وقويّة مليئة بالأحاسيس، مشيرًا أنه كان قد كشف مؤخرًا عن أغنية جديدة من الألبوم حملت إسم “لبيه والله يا الرياض” التي كتبها المستشار تركي آل الشيخ ولحنّها رابح لنفسه.

أيضا يتعاون رابح في جديده مع مجموعة مميّزة من الشعراء منهم: واحد وقوس وعبدالله بو راس، وغيرهم الكثير من أهم الشعراء، بالإضافة لتعاونه مع شعراء شباب في أول ظهور لهم، مشدّدا إلى أنه يهمه في اختياراته التعاون مع النصّ وليس الإسم، فالمهم عنده أن يكون النصّ جديد ومميّز.

كذلك في الألبوم تعاون رابح صقر مع الموزع الموسيقي مدحت خميس، الذي يتولى مهمة توزيع جميع أغاني الألبوم، حيث يؤكد رابح صقر أن مدحت يملك موهبة جميلة، وأفكار جديدة مليئة بالتنوّع، بالإضافة إلى التفاهم الكبير بينهما.

 

Loading...
إلى الأعلى