أخبار عاجلة
يارا تتصدّر في المغرب وتكشف كواليس شارة “ولاد العم”

يارا تتصدّر في المغرب وتكشف كواليس شارة “ولاد العم”

متابعة بتجـــــــــرد: حققت أغنية “آه عالمكتوب” التي أصدرتها النجمة اللبنانية يارا كشارة للمسلسل المغربي “ولاد العم” انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب.

واستطاعت الأغنية أن تقتحم قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا في المغرب بعد 24 ساعة فقط على طرحها، كما تصدّر عنوان “آه عالمكتوب” الترند المغربي محققًا في الساعات الأخيرة أعلى تداول لهاشتاغ على موقع “تويتر”.

وإضافة إلى ردود الفعل الإيجابية للجمهور من خلال التعليقات ومشاركة مقاطع من الأغنية على مواقع التواصل الإجتماعي، حازت الأغنية كذلك على إعجاب صنّاع مسلسل “ولاد العم”.

وكشفت النجمة يارا عن كواليس تسجيل أغنية “آه عالمكتوب” في لقاء خاص مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، حيث قالت أن صناع المسلسل تواصلوا معها وأعربوا عن رغبتهم في أن تكون الشارة بصوتها، وشدّدوا على أنها الفنانة العربية الوحيدة التي ستجيد تقديم هذه الأغنية بالأسلوب الذي يتطلعون إليه. وأضافت يارا أنها استمعت إلى الأغنية وأحبّتها “طار عقلي فيها” فوافقت على غنائها.

أغنية “آه عالمكتوب” كلمات محمد المغربي، ألحان مهدي مزين، وتوزيع طارق لحجيلي ومادارا، وإشراف عصام حميش، وانتاج Cedarsart & Spectop. وأدت يارا الأغنية بصوتها الرائع وإحساسها ومشاعرها المميزين، خاصة أن الكلمات تحمل مشاعر متناقضة ما بين الألم والوجع والعذاب والفرح والحزن والماضي والمستقبل.

نفيد بالذكر أن مسلسل “ولاد العم” للمخرج إبراهيم الشكيري والكاتبة فاتن اليوسفي، بطولة نخبة من الممثلين عزيز داداس وعبد الله ديدان إضافة إلى فاطمة خير، سعيد ايت باجا، نفيسة بنشهيدة، ربيع القاطي، غيثة بنحيون، زينب علامي، خولة احجاوج، غيثة برادة، منصور أعموم، لمياء خربوش.

ويروي العمل قصة صالح وطاهر الذي يجري في عروقهما دم واحد، ويتقاسمان نفس المبادىء، لكن عندما يجدان أنفسهما أمام مفترق طرق خطير ما الذي سيفعلاه؟

 

Loading...
إلى الأعلى