أخبار عاجلة
ياسر جلال يُبكي المشاهدين في أغنية “ضل راجل”

ياسر جلال يُبكي المشاهدين في أغنية “ضل راجل”

متابعة بتجــــــــــرد: طرحت شركة سينرجى الأغنية الدعائية لمسلسل “ضل راجل” للفنان ياسر جلال بصوت الفنان أحمد سعد، وهو المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة الحياة.

ونشرت الشركة البرومو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتبت: “يا سندي إنتي قوتي يا كل شىء.. عملتي فيا إيه، أغنية مسلسل ضل راجل في رمضان 2021”.

تُعبر كلمات الأغنية عن مشاعر حب الأب لابنته متضمنةً عدداً من مشاهد النجم ياسر جلال وحزنه الكبير على ابنته بعد دخولها المستشفى بسبب تعرضها لحادث، وهو ما تسبب في تأثر المشاهدين لهذه الأغنية والمشاهد التي رصدت أيضاً محاولة النجم ياسر جلال استرداد حق ابنته مهما كلفه الثمن ضمن أحداث المسلسل في إطار تشويقي، وهو ما عبروا عنه من خلال تعليقاتهم.

وتفاعل المتابعون مع البرومو حيث قال أحدهم :”باين عليه مسلسل حلو ومليان أحداث حزينة راح أتابعه”، وعلقت متابعة أخرى بقولها: “ايه الوجع ده بس صوت أحمد سعد تحفة”، كما قال متابع: “أقسم بالله الأغنية جت في وقتها الصح”.

ويجسد ياسر شخصية كابتن جلال وهو مدرس تربية رياضية وسائق تاكسي يتعرض للعديد من الأزمات منها الاعتداء على ابنته، ويبحث خلال الأحداث عن الشخص الذي قام بهذه الجريمة، وفي أثناء هذا البحث يتورط في العديد من الجرائم نتيجة نفوذ المعتدي.

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أميرة العايدي، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، محمد يسرى، رباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

إلى الأعلى