أخبار عاجلة
بالصور: سيرين عبد النور ترفع الصوت في وجه العنف وتتفوق على كبار المسؤولين

بالصور: سيرين عبد النور ترفع الصوت في وجه العنف وتتفوق على كبار المسؤولين

في خطوة فريدة منها وبإتجاه المسار الإجتماعي نفسه الذي تتبعه تواجدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعد ظهر يوم الأحد الواقع في التاسع من شهر شباط/فبراير الجاري في “Le Mall” ضبية حيث إجتمعت مع فريق عمل برنامجها الواقعيّ “بلا حدود”، وحشد غفير من المواطنين الذين لبّوا دعوتها وحضروا لهدف إجتماعي إنساني سامي وإمضاء عريضة في وجه العنف ضدّ المرأة اللبنانية والعربية: “لا للعنف ضد المرأة” ولتشريع هذا القاون بهدف الحدّ من ظاهرة وفاة النساء نتيجة الضرب المبرح.

cyrine2

سيرين المتواضعة التي تحمل على أكتافها همّ المواطنين وفي حين يتقاعص رجال السباسة عن القيام بمهامهم تنقلت بين الحشود في مختلف طوابق المول فإجتمعوا حولها ووقعوا على العريضة بالآلاف وبإجماع ساحق لم يسبق أن شهدنا له مثيل من قبل. هذا وقد تواجد إلى جانب سيرين زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، مصفف الشعر ميشال زيتون، خبيرة التجميل كوليت إسكندر زيتون الـ Look Consultant مايا حدّاد.

cyrine3

هذا ونفيد بالذكر أن نادي معجبي سيرين في لبنان وعشاقها حضروا إلى جانبها، ورافقوها في هذه الخطوة المميزة وإاتقطوا معها الصور التذكارية وعبّروا عن دعمهم الشديد لها ولهذه القضية الإنسانية التي تستحق لها سيرين تصفيق العالم أجمع.

Loading...
إلى الأعلى