أخبار عاجلة
تامر حسني حديث الناس ويخطف الأضواء ببنطلونه الأصفر

تامر حسني حديث الناس ويخطف الأضواء ببنطلونه الأصفر

لم يعد جديداً على النجم المصري تامر حسني بأن يشغل الرأي العام والأوساط الفنية، الجماهيرية والإعلامية بكل صغيرة وكبيرة ترتبط بإسمه، فالجميع ينتظر تحركاته وما يقدّمه ويتميّز به.

وقد بات معروفاً وبشهادة كبار النقاد في العالم العربي أن تامر حالة خاصة، ينفرد بجماهيرية غير مسبوقة وأفكار، أعمال وإطلالات لا تشبه أحداً سواه لا بل تضعه في مكان خاص به مصير من يقترب منه الهلاك.

وفي متابعة لمواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية لاحظنا أن تامر إجتاح صفحاتها ودون منازع، فتنتشر صوره من آخر جلسة تصويرية خاصة قام بها لصالح مجلة Enigma العالمية بشكل غير مألوف ويتداولها روّاد الإنترنت بإعجاب كبير بملابسه ولوكه خاصةً بنطلونه الأصفر الذي أحدث مظاهرة إلكترونية لجرأته من جهة وأناقته من جهة أخرى.

tamer main1المفاجأة لا تكمن في بنطلون تامر الأصفر، حيث أن نجم الجيل معروف بأناقته وإتباعه لإطلالات متجددة خاصة به تتحول بعده إلى صيحات للموضة، فالصادم أن تامر ببنطلونه الأصفر سرق الأضواء وشغل الجمهور في حين أن نجوم آخرين فشلوا بذلك رغم إحيائهم لحفلات في أضخم المهرجانات أو حتى إطلاقهم لألبوماتهم وأعمال غنائية جديدة دون أن تحدث أي حركة على الساحة تماماً كما لو كانت لم تحصل أو تصدر.

بذلك لا نستطيع إلا وأن نكون شهود حق على جماهيرية تامر الواسعة، فحتى ببنطلونه يخطف الإهتمام ويتصدر العناوين والمواقع.

Loading...
إلى الأعلى