أخبار عاجلة
نيك جوناس وبريانكا شوبرا يستعدان لاستقبال طفلهما الأول

نيك جوناس وبريانكا شوبرا يستعدان لاستقبال طفلهما الأول

متابعة بتجـــــــــرد: يبدو أن الثنائي الشهير بريانكا شوبرا ونيك جوناس، يستعدان لتأسيس عائلة قريباً، فقد انفتح المغنى والممثل الأميركي نيك جوناس على خططه هو وزوجته نجمة بوليوود البالغة من العمر 38 عاماً، لتكوين أسرة معاً وإنجاب طفلهما الأول، قائلاً إنهما «سينعمان بطفل» قريباً.

وكشف جوناس نجم Jonas Brothers البالغ من العمر 28 عاماً، لمجلة إكسترا: «سننعم أنا وزوجتي الجميلة بطفل سواء كان ذكراً أو أنثى.. ما عليكم سوى الإنتظار».

وخلال اللقاء، أجاب النجم على سؤال حول اختيار اسم طفلهما المستقبلي: «أنا متأكد من أن زوجتي لديها الكثير من الخطط في هذا الأمر».

وفي تصريحات سابقة، قال جوناس إنه يريد إنجاب العديد من الأطفال، مشيراً إلى أنه يعتقد أن الأبوّة ستكون (رحلة جميلة) لكليهما.

أما بريانكا، فأكدت أنها أيضاً تحلم بإنجاب أطفال وتربيتهم مع جوناس، فهي تؤمن بقيمة العائلة ولا تستطيع الانتظار لتعيش مثل هذا الحلم، لكنها لا تهتم إن تحقق اليوم أو بعد عشر سنوات، المهم أن يتحقق.

يذكر أن بريانكا وجوناس أقاما حفل زفاف أسطوري عام 2018، دامت طقوسه واحتفالاته 5 أيام فى قصر عميد بهوان فى مدينة جودبور الهندية.

وعندما تقدم جوناس للزواج من بريانكا، عرف الاثنان أن حفل زفافهما يجب أن يكون مزيجاً من ثقافتهما ودياتنتهما، لذلك عقد الزوجان زفافًا مسيحياً وآخر بالطقوس الهندية.

Loading...
إلى الأعلى