أخبار عاجلة
والدة حلا الترك تعجز عن دفع مصاريف ابنها المدرسية.. من سددها عنها؟

والدة حلا الترك تعجز عن دفع مصاريف ابنها المدرسية.. من سددها عنها؟

متابعة بتجـــــــــــرد: وجهت منى السابر، والدة المغنية البحرينية حلا الترك، رسالة شكر وامتنان للدكتورة خلود، لتكفلها بمصاريف ابنها عبدالله الدراسية، بعد أن عجزت والدة المغنية البحرينية عن دفعها، بسبب عدم حصولها على أي نفقة من والد الطفل محمد الترك.

وظهرت السابر في بث مباشر عبر حسابها على (انستغرام) قالت فيه: «أنا بدي فلوس طيب والمتأخرات من مال النفقة أو الإيجار المتراكم عليّ.. هذا مين يدفعه مثلا؟، الولد اللي في عهدتي هالحين ومدرسته.. يكفي خيرها الدكتورة خلود الله يخليها اللي إن شاء الله يا رب يقلب التراب لذهب بين يديها، اللي دفعت لمدرسة عبدالله، إن شاء الله يا رب يحفظها ويحفظ عيالها من كل شر».

وتابعت: «الحين دفعت الدكتورة خلود للمدرسة، وبعدين السنة الجاية مين بيدفع للولد؟ أنا قاعدة أشتغل على حالي أنا أبغي أسوي إعلانات، أبغي أشتغل بس كلكم شايفين وضع الكورونا، وأنتم شايفين وضع الناس اللي مو عارفة شنو تسوي، أنا الحين بدي يجيني إعلان بدي أقول لأ أو يجيني شغل أقول لأ.. بالعكس».

وأضافت: «أنا أستقبل الأشياء الإيجابية، أستقبل وظيفة جديدة أنوي أن أستقبل هالأشياء كلها بحياتي، ما في إنسان ما يحب يكون راضي عن نفسه ومستور، الإنسان يبغي يكون مستور ما يبغي يكون كل الناس عارفة مشاكله»، ثم وجهت رسالة إلى الجهات المعنية تطلب منهم إيجاد حل لوضعها الحالي مع أبنائها، والذي وصفته بالمقزز.

وكانت السابر قد طالبت سابقاً والد أبنائها بدفع النفقة المتأخرة وهي أكثر من 15 ألف دينار بحريني، وستقوم السابر بادخارها وتدفعها لحلا، وبينت أنها تعيش في حالة مادية سيئة، كما أنها تسكن في شقة بالإيجار، وامتنعت عن دفع أقساط سيارتها بسبب عدم قدرتها على ذلك.

يُذكر أن منى السابر تحدثت في وقت سابق عبر مقطع فيديو عن مقاضاة ابنتھا لھا، وطالبت بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام، لأن ابنتھا تطالبھا بسداد مبلغ مالي كانت قد أخذته منھا، كما طالبت ابنتها حلا بالتنازل عن القضية وأنها ستدبر لها أموالها.

Loading...
إلى الأعلى