أخبار عاجلة
عابد فهد يحتفل بميلاده مع عائلته ورسالة رومانسية من زوجته زينة يازجي

عابد فهد يحتفل بميلاده مع عائلته ورسالة رومانسية من زوجته زينة يازجي

متابعة بتجــــــــــرد: احتفل النجم عابد فهد اليوم الأحد، بيوم ميلاده الـ57، مع عائلته الصغيرة في أجواء مميّزة جمعت زوجته الاعلامية زينة يازجي وولديه تيم وليونا.

وشاركت زينة متابعيها على تطبيق انستغرام صوراً من الحفل، وهي تقف بالقرب من زوجها النجم السوري وولديهما، واختارت زينة وتحضيرات ذات طابع لعبة كرة القدم، نظراً كونها هواية زوجها المفضلة، وتم تزيين المكان بالبالونات والورود وتم تجهيز طاولة فخمة من الحلويات، إضافة الى قالب حلوى زيُن بصور عديدة له من أعماله الدرامية.

ووجهت زينة رسالة رومنسية الى زوجها بهذه المناسبة وكتبت: “لسنين عديدة يا مَلِك مَلك قلبي وملك حياتنا وملك النجوم وملك الطابة”.

كذلك استعرضت في مقطع فيديو قصير مجموعة من الصور الخاصة بزوجها وبأسرته وطفليه، والتي جاءت على شكل شريط فيلم تسجيلي وعلقت عليه قائلة: “رغم ان سنة 2020 لم تكن سنة سهلة ولكن الحمدالله دوما ودائما وكعادتك كنت نجما وشريكا ورفيقا وأبا… من الساحر الى هوس الى 350 غرام ثلاث مسلسلات انجزت وحققت وستحقق النجاح”.

واضافت “على السجادة الحمراء مشينا تكريما وتشريفا، وعزفنا العود و رقصنا على الانغام، ولعبنا بالأمواج ولاعبتنا النسمات، وكم هدف هززت به الشباك… لك كل الحب والدعوات بطول العمر والخير والفرح والنجاح”.

من جهة أخرى، يشارك عابد فهد في السباق الرمضاني بمسلسل يحمل عنوان “350 غرام”، حيث من المقرر أن يشارك ابنه تيم في العمل الى جانبه.

Loading...
إلى الأعلى