أخبار عاجلة
كارول سماحة تعيد إحياء سينما الزمن الجميل.. كليب “شكرًا” يُبصر النور

كارول سماحة تعيد إحياء سينما الزمن الجميل.. كليب “شكرًا” يُبصر النور

متابعة بتجــــــــرد: بعد فترة ترقب وانتظار دامت لعدّة أسابيع، أصدرت النجمة اللبنانية كارول سماحة أخيرًا كليب أغنيتها الجديدة “شكرًا” في ثاني تعاون يجمعها مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

قصّة العمل مختلفة عن كل الأغنيات العربية المصوّرة التي صدرت من قبل، تجمع بين كليبين منفصلين، الأوّل كليب كارول نفسه، والثاني للفنان هاني شاكر، من خلال ترابط الأحداث، من إخراج بتول عرفة التي رسمت هذه الفكرة المميزة، بحيث يحل هاني شاكر ضيفًا على فيديو كليب كارول سماحة، ونفس الأمر يتكرر مع سماحة التي تحل ضيفة على فيديو كليب شاكر.

وصدر العملان في نفس الوقت، مما يجعل هذا الحدث الفني الموسيقي المميز هو الأول من نوعه في العالم العربي.

ورغم أن العملين منفصلان إلا أنهما يرتبطان في الأحداث والقصة والمضمون ويكملان بعضهما البعض، الأمر الذي سيثير حماس الجمهور العربي، ففي فيديو كليب كارول سماحة الذي سيحمل اسم “شكرًا”، من كلمات أحمد مرزوق، ألحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكاري، نرى اللقاء بينها وبين هاني شاكر في إحدى المناسبات بقالب تمثيلي رومانسي يخطف الأنفاس، في حين يحمل فيديو كليب هاني شاكر اسم “بقالي كتير”، يتم استكمال القصة نفسها من خلال ترابط الأحداث، منها مشهد تمثيلي لمشاجرة بين هاني وكارول، في شرح واضح للأحداث وترابطها بين العملين، ليكون الجمهور العربي على موعد مع تعاون فني فريد، يستمتع خلاله بوجبة فنية راقية من جمال الأداء ورقة النغم وروعة الكلمات.

كل هذه التفاصيل ظهرت بوضوح مع العرض الأول لهذين الفيديو كليبين الجديدين عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب، لكن الأكيد أنهما سيشكلان حدثًا فنيًا سيخلده التاريخ الموسيقي.

وهنا لا بدّ من التنويه إلى أداء كارول سماحة التمثيلي في الكليب، حيث أعادت إحياء سينما الزمن الجميل في عمل لا يفوق الخمس دقائق، وظهرت بأبهى إطلالة على غرار أهم الممثلات المصريات القديرات في عمل لا شكّ أنه سيكون محطّة مهمّة جدًا في مسيرتها الفنية.

كذلك يُحسب لشركة “لايف ستايلز ستوديوز” تقديم عملين فنيين بهذا الثقل في المضمون والإنتاج رغم كل الظروف الصعبة التي يمرّ بها الوطن والعربي والعالم.

Loading...
إلى الأعلى