أخبار عاجلة
خاص: نوال الزغبي “يشرفني الغناء في فلسطين، ليس هناك أغنية قريباً، وأنا مع 22 أذار”

خاص: نوال الزغبي “يشرفني الغناء في فلسطين، ليس هناك أغنية قريباً، وأنا مع 22 أذار”

قامت النجمة الذهبية نوال الزغبي بمحادثة مع محبّيها وجمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وأجابت على قدر المستطاع من آلاف الأسئلة التي إنهالت عليها. ننقل لكم أبرز ما جاء في الحديث:

عن رأيها بالشعب السعودي قالت أنّه شعب كريم ومحترم، كما وأكّدت أن كلّ الدول تعاني من حكّامها للأسف، كما وذكرت أنّه يشرّفها الغناء على أرض فلسطين، أثنت على حبّها لمصر والحفلات الكثيرة التي أحيتها هناك. كما وأكّدت على حسن ضيافة وإستقبال الشعب المغربي فقالت “المغرب أحبابي”، وكذلك الشعب الجزائري فقالت “بحبكم موت” وتمنّت الخير والسلام لسوريا وكل البلدان العربية.

nawal main3

أمّا من ناحية أخرى، ذكرت أنّها طبّاخة ماهرة وأكلها طيّب، وعن حلقتها مع أصالة نصري في “صولا” قالت نوال “حلقة حلوة كتير انشاءلله رح تحبوها”، وعن سؤال “اذا طلب منك ان تنزلين للشارع لمساعدة المحتاجين هل تقبلين؟” قالت نوال: “سبق وعملتها بحرب تموز تنذكر وما تنعاد..”، أمّا إذا كانت مع الفريق السياسي 8 أذار أم 14 أذار، قالت نوال: “انا 22 مجموعهم”.

وفي حال فكرة ديو مع فنانة إختارت نوال أن تكون شيرين عبد الوهاب، كما وأكّدت أنّه ليس هناك أغنية قريباً، فهي تحضّر للألبوم حالياً، وعن فكرة خوضها لتجربة التمثيل، قالت نوال: “ممكن ما حدا بيعرف ربنا شو مخبالنا”، وعن غناءها من كلمات شاعر غير معروف، أكّدت نوال أنّ الأمر وارد لأن معظم الهيتات كانت من ناس جديدة في الفن. أمّا عن الفنان أو الفنانة من الزمن الجميل التي تحبّها نوال وتعتبرها قدوتها في الغناء، أكّدت أنها الراحلة وردة الجزائرية.

وفي نهاية الحديث قالت نوال: “حاولت رد عالكل بس مستحيل التغريدات بالألوف.. بحبكم كتير ووعد كل فترة ندردش سوا.. نهاية أسبوع حلوة انشاءالله.. ليلة سعيدة”nze

Loading...
إلى الأعلى