أخبار عاجلة
هذا ما قاله محمد عساف عن ألبومه الجديد، أغنية راغب علامة، الديو مع شيرين وفيلم حياته

هذا ما قاله محمد عساف عن ألبومه الجديد، أغنية راغب علامة، الديو مع شيرين وفيلم حياته

حلّ النجم الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف ضيفاً على برنامج “نسأل سوا” من خلال مقابلة هاتفية أجرتها معه إذاعة “راديو سوا”، وعن ألبومه الجديد قال عساف أنّه سيتضمن 12 أغنية منوعة، بمختلف اللهجات اللبنانية، المصرية والخليجية وأغنيتين فلسطينيتين الأولى وطنية والأخرى عاطفية. ويتعامل في هذا الألبوم مع عدد من الكتاب منهم أحمد ماضي ونزار فرنسيس، ومع العديد من الملحنين مثل الموسيقار ملحم بركات والفنان زياد برجي والفنان عصام كمال. كما وأكّد أنه وقع الاختيار أيضاً على أغنية جزائرية قديمة قام بغناءها من قبل، ومن الممكن أن يغنيها في الألبوم، أو أن يقدّم أغنية جزائرية جديدة.

وعن أغنية السوبر ستار راغب علامة “يا ريت” قال عسّاق: “لم أسجل الأغنية حتى هذه اللحظة ولن أسجلها دون الرجوع له. أتحدث مع الفنان راغب علامة بين فترة وأخرى وأطلب مشورته. في الأيام المقبلة سنسجل الأغنية إذا وافق، فهي أغنيته. هو أبدى استعداده وأهداني إياها خلال البرنامج، وهذا شرف كبير لي أن أعيد غنائها بشخصيتي وبصوتي”. أمّا عن الديو مع شيرين أكّد أنّه سيكون خلال العام الجاري لكن لن يندرح ضمن أغنيات الألبوم.

asf3

وعن مشاركته بأوبريت عن حياة النبي محمد قال عسّاف: “هذا أهم وأعظم “شيء” عملته وسأعمله في مشواري الفني. تشرفت بالاشتراك مع فنانين رائعين كالفنان لطفي بشناق وعلي الحجار وحسين الجسمي. كانت تجربة رائعة مع فنانين رائعين. وهو أوبريت رائع من ألحان الفنان خالد الشيخ. كلماته رائعة ولحنه رائع وموضوعه رائع. الكل سيلاحظ التناغم والعمل الجميل. سيكون أوبريت كبيرا وسيعرض في الشارقة، في نهاية آذار/مارس كما فهمت”.

أمّا عن حقيقة تصوير فيلم عن حياته، أكّد محبوب العرب أنّه كان في جلسة منذ ثلاثة أشهر في دبي مع منتج الفيلم وتحدّثا عن التفاصيل، وهو على تواصل دائم مع كاتب قصة الفيلم الذي يحرص على الإطلاع على أدق تفاصيل حياة عساف وبدأ كتابة القصة، حيث سيبدأ التصوير بعد شهر رمضان المبارك..

assaf main1

أمّا لجمهوره في غزّة قال عسّاف: “غزة روحي. سأزور أهلي وأحبابي وعائلتي هناك قريبا. عرض علي إحياء حفلات خاصة وفي فنادق (بتذاكر) لكني رفضت. مبدأي أن حفلاتي في غزة تكون بالمجان لأعطي أبناء شعبي بصيص أمل، فهم أصحاب فضل علي و”كفوا ووفوا”. أحاول منذ فترة طويلة إحياء حفلات عامة هناك. طلبنا من وزير الثقافة في حكومة غزة ذلك ووافق، لكن وزير الداخلية رفض”.

Loading...
إلى الأعلى