أخبار عاجلة
هذا ما قاله ملحم زين عن زوجته، ملحم بركات، فضل شاكر وإبتعاده عن الفنّ في “هيدا حكي”

هذا ما قاله ملحم زين عن زوجته، ملحم بركات، فضل شاكر وإبتعاده عن الفنّ في “هيدا حكي”

حلّ ريّس الأغنية البنانية النجم ملحم زين ضيفاً على برنامج “هيدا حكي” الذي يقدّمه الممثل عادل كرم على شاشة قناة الـMTV مساء كلّ ثلاثاء. وإستهلّ ملحم حديثه عن إبتعاده قليلاً عن تقديم الأعمال الفنيّة والإطلالات التلفزيونية بسبب الأوضاع الراهنة في الوطن العربي، كما واكّد أنّه يحبّ لعبتي كرة القدم والبليار ويمارسهما بشكل دائم بعيداً عن الأجواء والضغط الفنيّ.

كما وأعادت به الذكريات الى طفولته فتذكّر بعض المواقف الطريفة في المدرسة، كما وأثنى على حبّه لضيعته شمسطار ولأهلها المحبّين حيث كان والده “أبو ملحم” هو من يحل المشاكل في القرية. هذا وأكّد زين أن لقاءه بزوجته كان من خلال عيد مولدها الذي أحياه دون أن تربطه بها أي معرفة بناءً على دعوة من تلقاها من عائلتها، وبعدها حين زارة وأسرتها لبنان قام بدعوتها على الغداء  فزاد اعجابه بها وتكلل بالزواج، كما وذكر أنّه قدّم أغنية لها وقام بغناء مقطع منها لأوّل مرّة خلال الحلقة.

m1

وذكر زين أنّ هناك عدد من الدول لم يسافر إليها ولم تمنح له الفيزا أو الموافقة عليها، فعلّق على الموضوع معتبراً أن السبب مرتبط بإختلاف وجهته السياسية عن هذه الدول. كما وتحدث عن علاقة الحب والإحترام التي كانت تجمعه بالرئيس الشهيد رفيق الحريري من أيام برنامج “سوبر ستار”، وكذلك الشيخ سعد الحريري الذي إطمأن عليه من خلال إتصال هاتفي بعد إجرائه عملية مؤخراً.

وعن الفنان المعتزل فضل شاكر، أكّد زين أنّه لم يعارض فكرة إعتزاله وتوجّهه الى الأناشيد الدينية، لكنّه قال هو حر لمرحلة حمل السلاح، لأنه شتت نفسه وعائلته بهذه الخطوة. أمّا حول ما إذا كانت الساحة الفنية تحمل أكثر من ملحم واحد، ردّ ملحم ممازحاً:”نحنا إثنين ولا نطاق”، وتابع: “أبو مجد” حبيب قلبي والساحة تحمل الكثير. وفي نهاية الحلقة، أهدى ملحم  نظاراته الشمسية التي وضعها في فيديو كليب “ماعاد بدي ياك” الى عادل الذي بدوره أهداه مسبحة تقدمة مجوهرات مكرزل والعديد من الأمور الأخرى.

m2

إلى الأعلى