أخبار عاجلة
فنانات مطلقات يرفعن شعار “لا للزواج مرة أخرى”

فنانات مطلقات يرفعن شعار “لا للزواج مرة أخرى”

متابعة بتجــــــــــرد: عاشت بعض النجمات تجارب زواج فاشلة انتهت بالطلاق جعلتهن لا يفكرن في الارتباط مجدداً وجعلت الوحدة بالنسبة لهن أفضل بكثير من الحياة الزوجية.

نيللي كريم

على الرغم من أنها كانت على وشك الزواج للمرة الثالثة٬ صدمت نيللي جمهورها بفسخ خطبتها٬ مؤكدةً في تصريح لها ضمن برنامج “السيرة” بأنها لن تُقدم على الزواج مرة أخرى وأنها “كرهت الرجالة” وستعيش لنفسها ولأولادها فقط.

سميرة سعيد

بعد زيجتين انتهتا بالطلاق٬ حسمت “الديفا” موقفها من الارتباط مؤكدةً أنها لن تتزوج مرة أخرى وأنها أغلقت هذا الباب من دون رجعة٬ لافتةً إلى أنها تصب اهتمامها فقط على ابنها الوحيد شادي الذي أصبح شاباً.

زينة

بعد تجربة الزواج الصعبة التي عاشتها مع الفنان أحمد عز والمشاكل التي واجهتها عقبها٬ أعلنت زينة أنها مقتنعة تماماً بألا تعيد الكرّة مرة جديدة

مؤكدةً أنها لن تتزوج مطلقاً مشيرةً إلى أنها مستعدة لدفع رهان “مليون دولار أميركي” في حال تراجعت عن قرارها.

رانيا يوسف

عاشت 3 تجارب زواج فاشلة جعلتها تحسم أمرها وتعتزل الارتباط واصفةً الزواج بأنه “مشروع فاشل” لأنه يعطل قدرات المرأة ويحرمها من بناء مستقبلها كما تريد، ولفتت رانيا إلى أنها حتى لو وقعت في الحب فإنها لن ترتبط مطلقاً.

أنغام

مرت في حياتها بـ4 زيجات فاشلة كان آخرها ارتباطها بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي صرحت عقب انفصالها عنه بأنها لن تتزوج مجدداً وذلك أثناء لقائها بالشيف نصرت الذي سألها إذا كانت متزوجة لتجيب باللغة الإنجليزيةNo Not Any more  أي “لا ليس بعد الآن”.

Loading...
إلى الأعلى