أخبار عاجلة
بعد سعيه للصلح معه.. تامر حسين لرامي صبري: اعتذر عن اتهامك بالباطل أولاً

بعد سعيه للصلح معه.. تامر حسين لرامي صبري: اعتذر عن اتهامك بالباطل أولاً

متابعة بتجــــــــــرد: بعد موجة من المناوشات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرّر الفنان رامي صبري وضع حد للخلافات مع المؤلف تامر حسين والمُلحن عزيز الشافعي، وأعلن التصالح مع الطرفين الآخرين عبر حسابه بموقع التواصل “فايسبوك”.

كان جدل أثير خلال الأيام الماضية بعد تصريحات رامي حول كون أغنية “شكراً”، التي أطلقها الفنان عمرو دياب الفترة الماضية، كان من المفترض أن تكون أغنيته متهماُ الشافعي بسرقتها من أجل دياب.

وقال صبري، محاولاً بدء المصالحة: “تامر حسين عشرة كبيرة وبيننا نجاحات كبيرة وعزيز الشافعي عزيز وغالي كان سوء تفاهم وانتهى، حصل خير”.

ويبدو أنّ صيغة التعبير عن الرغبة بالمصالحة لم تكن على هوى الشاعر تامر حسين الذي رفضها عبر صفحته الخاصة، قائلاً: لم يتم الاعتذار عن (الاتهام الباطل)، ولا يوجد شيء اسمه سوء تفاهم، “سوء تفاهُم من طرفك” وليس من طرفنا، ليس من العيب أن تعتذر”.

وأضاف: “لم تكن أغنيتك من البداية وبالرغم من ذلك أخطأت في حقنا وتفوهت بكلام لا أساس له من الصحة الناس محتاجه تتأكد من على حق وصاحب الحق, بمجرد اعترافك بالغلط سيتم التنازل عن أي إجراء قانونى اتخذناه بسبب أنك تكابر، عليك أن تقول كلمة حق من منا وعدك بأنها أغنيتك؟”.

وختم مستنكراً: “أنت تعلم جيداً أنها ليست لك وأتمنى ألا يكون اعتذارك بسبب أغنية جديدة لك ولا تريد أن يهاجمها أحد”.

يذكر أنّ رامي صبري يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “شطبنا” وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم.

 

لم يتم الإعتذار عن (الإتهام الباطل ) ومفيش حاجه إسمها سوء تفاهم (سوء تفاهُم من طرفك) مش من طرفنا مش عيب انك تقول…

Posted by TAMER HUSSIEN on Saturday, January 16, 2021

Loading...
إلى الأعلى