أخبار عاجلة
لعبة موت سيرين عبد النور جمعتها بوالدتها في مصر وماجد المصري لم يستغني عنها في شركته

لعبة موت سيرين عبد النور جمعتها بوالدتها في مصر وماجد المصري لم يستغني عنها في شركته

في تغطيتنا المستمرة لمسلسل “لعبة الموت” من بطولة النجمة اللبنانية البارعة سيرين عبد النور، والنجمين ماجد المصري وعابد فهد بالاضافة الى شخصيات لامعة لبنانية ومصرية مثل بتريسيا نمور، يوسف حداد، ميس حمدان، عصام بريدي، وباسل الزارو، سنوافيكم بما حدث في الحلقة الثامنة…

 cyrine3

اناقة وجمال نايا سحر عيون العاملين في الشركة معها، واوقعوا كريم بالغرام فيها، حيث عبّر عن اعجابه بشخصيتها وبجمالها في عشاء جمعهم سوياً كما ذكرنا في الحلقة السابقة.

فبعد ان صارحت نايا نهى بحقيقة نواياها، وكانت ردة فعل الاخيرة سلبية تجاهها، غادرت نايا وإفتقدت في إجتماع اليوم.

وهي بطريقها ذاهبة الى الاسكندرية، إستعادت نايا ذكرياتها مع زوجها عاصم وكيف كان يخطط للتخلص من والدتها من خلال إرسالها إلى بلاد أوروبية، وكيف قامت بإرسالها إلى لتسكن مع خالتها في مصر فنسقت الموضوع مع إبن خالتها فادي، وأوهمت عاصم بعد عودته من السفر انها توفيت لتبعد عنها الشكوك.

cyrine2

وبعد سنوات طويلة كان اللقاء بين نايا ووالدتها حارّ، فاخبرتها انها استلمت وظيفة جديدة وهي تقوم بالمستحيل لتعيش بكرامة وتعوّض عليها كل سنوات الشقاء، في هذه الأثناء دار حديث بينها وبين كريم من خلال رسائل هاتفية حيث طالبها بالعودة إلى الشركة لانهم بأمس الحاجة اليها فوعدته بالعودة اليوم التالي، وغادرت بعدها لكنها لم تنسى تنبيه خالتها وأمها عدم البوح بأي شيئ عنها لعاصم لانه قد  يلحق بها إلى مصر ليسأل عنها.

من جهته، لا تزال حالة عاصم تتدهور فيزيد يوماً بعد يوم إضطرابه ويتخيلها في كل مكان، ماذا سيحدث في الحلقة القادمة؟ هل سيحاول عاصم إيجاد نايا في مصر، وكيف ستكون عودتها إلى الشركة؟

Loading...
إلى الأعلى