أخبار عاجلة
مواجهات قويّة أوقعت كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب في حيرة وتحدّي

مواجهات قويّة أوقعت كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب في حيرة وتحدّي

إنطلقت الحلقة الخامسة من برنامج “أحلى صوت – The Voice” الذي يقدّمه محمد كريم على قناة الـ mbc، وسط جوّ من الحماس والمنافسة، وذلك ضمن مرحلة المواجهة، حيث أنه فيها القرار الأول والأخير يعود للمدرّبين الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أمير الطرب العربي صابر الرباعي، والنجمة المصرية المتألّقة شيرين عبد الوهاب. أمّا الوسيلة التي قد تعيد المواهب الخاسرة، هي مناورات الخطف التي شهدتها حلبة المواجهة في 8 محطات بارزة. وقد خضع المشتركين لتدريبات طويلة على أداء الأغنيات تحت إشراف كل مدرّب لفريقه وبمساعدة مستشار خاص به.

voice in

المواجهة الأولى كانت في فريق شيرين، وقد تواجه كلّ من محمد هاشم وكرار صلاح على الحلبة، بهدف إقناع شيرين لإختيار واحد منهم، وقدّموا أغنية “أنا الشاكي” لنجم الخليج حسين الجسمي. وقد إختارت شيرين كرار صلاح. وقد علّقت شيرين: “كرار محترف على المسرح ويستاهل التـأهل الى مرحلة العروض المباشرة، حشتاق لضحكة محمد وبتمناله الحظ الحلو في المستقبل”

المواجهة الثانية، أيضاً في فريق شيرين، وقد تواجه كلّ من علاء فؤاد وسلام ناكوزي، وقدّموا أغنية الراحل العملاق وديع الصافي “على رمش عيونها”، وبعد سماع أراء المدربين إختارت شيرين علاء فؤاد ليكمل معها للعروض المباشرة. وقد علّقت شيرين “الاختيار صعب جدأ، ولكن في المرحلة دي أنا بدوّر على الكمال. الاثنين عملوا شغل جميل في المواجهة ولكن اختياري هو علاء”

v1

المواجهة الثالثة كانت في فريق عاصي، حيث تواجه كلّ من سحر الصديقي ومنى ابليني، حيث قدّموا أغنية “Just Give Me A Reason” لـ Pink، وكان الإختيار صعب لعاصي، وبعد سماع أراء المدربين إختار عاصي سحر لتكمل معه للعروض المباشرة. وقال عاصي: “المسرح كان مغمور بالسِحِرالّي زاد من صعوبة الاختيار، بس سحر تمتلك مهارات مميّزة الي خلّاني اختارها”

المواجهة الرابعة كانت في فريق عاصي أضاً، وهي مواجهة ثلاثية، بين نضال ايبروك، هالة القصير وسناء عبد الحميد. الأغنية التي قدّموها كانت “وحشتني” لسعاد محمد، وكان الخيار صعب جداً لقوّة صوت المشتركات الثلاثة، وقدإختار عاصي هالة القصير لينافس معها الفرق الأخرى. وعلّقا الحلاني “الاختيار مشكلة، مواجهة ثلاثيّة نسائيّة قويّة أخترت من بينهم الصوت الي بنظري لمع أكثر على المسرح. مبروك هالة” وقد إستطاع كاظم الساهر أن يقنع سناء عبد الحميد بالإنضمام الى فريقه على طريقته الخاصة.

v2

المواجهة الخامسة كانت في فريق كاظم الساهر، بين ستار سعد وعلي حسن، وقدّما أغنية “طالعة من بيت أبوها”، وكانت منافسة كبيرة بين الموهبتين إنتهت باختيار الساهر لصوت ستار سعد وخروج علي من المواجهة.

أمّا المواجهة السادسة كانت في فريق كاظم بين حنين القصير ومهفان صالح، حيث قدّما أغنية ديو “يا رب” لـ مروان خوري وكارول سماحة، وقد إختار الساهر موهبة مهفان صالح ليستكمل معه المنافسة في العروض المباشرة، وعلّق “اخترت على أساس الي يأدي بطريقة افضل على المسرح، اخترت مهفان أنا أكيد انو رح يكون عنصر أساسي في العروض المباشرة”

v3

المواجهة السابعة إنتقلت الى فريق صابر، بين عايدة محمد ووائل المعلم، حيث قدّما أغنية “قولي جاي” لعاصي الحلاني وكارول صقر، وقد وقع إختيار صابر على عايدة لتستكمل المواجهة في فريقه، ولكن بعد أن تخلّى صابر عن صوت وائل المعلم خطفته شيرين لتضمه الى فريقها. وعلّق صابر: “اخترت عايدة لتكمل معي المشوار الى العروض المباشرة وسعيد ببقاء وائل، أكيد أدائه سيكون جميل في المرحلة القادمة”

المواجهة الثامنة والأخيرة، كامن لفريق صابر، بين محمود ترابي وإياد القاسم، صوتين جعلا الرباعي يقع في حيرة، حتى إختار إياد، لكن سرعان ما داس الحلاني على الـ buzz، وتبعته شيرين للمنافسة على خطفه الى فريقهم، لكن محمود إختار فريق شيرين. وعلّق صابر: “كل واحد منهم لي طاقات تميّزه والثنين عندهم احساس قوي، ولكني اخترت اياد”

v4

مرحلة صعبة ودقيقة مرّ بها كلّ من المشتركين والمدرّبين الأربعة، حيث كان الحيرة تسيطر على المواقف الحرجة التي ألزمتهم إستبعاد بعض المواهب القويّة، حيث كانت الفرق الأخرى في المرصاد من خلال مناورات الخطف التي مكّنت عدد من المدربّين بضمّ مواهب جديدة الى فرقهم. وتتابع هذه المرحلة مسارها في الحلقة القادمة حيث سيشهد الجمهور مواجهات جديدة على مسرح المواجهة المصمم على شكل حلبة مصارعة.

ونفيد بالذكر أنّ بعد إنتهاء مرحلة المواجهة، 32 موهبة فقط ستنتقل إلى مرحلة العروض المباشرة، حيث ستزداد حدّة المنافسة والتشويق إضافة الى جرعات قويّة من الغناء الجميل والأصوات المذهلة في البث الحي والمباشر.

Loading...
إلى الأعلى