أخبار عاجلة
نجوى كرم العائدة إلى الحياة: “الفيروس أهلكنا وأنا في حالة حب”

نجوى كرم العائدة إلى الحياة: “الفيروس أهلكنا وأنا في حالة حب”

متابعة بتجـــــــــــرد: عادت النجمة اللبنانية نجوى كرم أخيرًا إلى استئناف نشاطها الفني الجماهيري، بحفل فني استضافته دبي، هو الأول لها، منذ بداية أزمة كورونا. وعلى هامش الحفل التقت نجوى صحيفة “الرؤية” الإماراتية وكان لها العديد من التصريحات الفنية والشخصية الهامة المرتبطة بتلك العودة.

نجوى أعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير لحفلها الأوّل بعد كورونا، وأشارت إلى أن هذا الحفل بالنسبة لها، بمثابة عودة الحياة، والروح، معًا، مؤكدة أن الإمارات دائماً موطن الكرم والترحاب بالجميع، على اختلاف جنسياتهم وثقافاتهم، وأضافت: “جميعنا بحاجة للتنفس مجددًا بعد فترة أهلكنا فيها فيروس كورونا نفسيًا، ودائمًا ما أرى أن تحقيق الحرية والفرح والبهجة خدمة أساسية تتسبب في تواجدي على الساحة الفنية”.

وعن الفترة العصيبة التي عاشها العالم ولايزال يعاني منها بسبب انتشار الوباء، أكدت نجوى أنها أرهقتها، كما أرهقت الجميع نفسيًا، وقالت: “في بداية الأمر تأزمت كثيرًا كحال كل العالم، ومن بعدها نظرت للأمر بنظرة أكثر إيجابية فقد تسببت تلك الفترة بتوطيد العلاقات بالأهل والأقارب الذي كان يشغلني عنهم العمل بعض الشئ، كما أنني قدمت إبداعات مطبخية كثيرة، فقد امضيت ساعات طويلة داخل الطبخ ومارست هوايتي المحببة، وحمداً لله فبيتي يطل على حديقة، ووجودي إلى جانب الطبيعة جعل وطئة شعوري بالحجر قليلة”.

وحول حفاظها على رشاقتها بالرغم من تلك الفترة والأكلات المتنوعة، أشارت نجوى إلى أنها دائمًا تسعى للإنتباه إلى النظام الغذائي الذي تتّبعه لعشقها للرشاقة وقالت: “أنا دائماُ ما أرود نفسي بتلك الجانب لعشقي للرشاقة، وحتى أطل على جمهوري بأفضل صورة، لأن تلك الفترة سيأتي يوماً وتنتهي ونعودا مجدداً لملاقاة الجمهور، الذي يجب أن نكون قدوة حسنة له دائماً”.

أمّا عن مشاركتها في لجنة حكّام الموسم الأوّل من برنامج “ذا فويس سينيور”، أشارت نجوى كرم أنها من أفضل التجارب التي استمتعت بها في حياتها على المستوي الشخصي، مضيفةً أن “البرنامج جاء بمثابة دليل أن الفن والتعبير عن المواهب لا يحكمه عمر أو فترة، بل هو غريزة قوية، تلح على الإنسان طيلة حياته”.

واستبعتد نجوى كرم فكرة مشاركتها في عمل تمثيلي وقالت: “أنا بعيدة كل البعد عن ذلك المجال ولا أحب التمثيل، وأنا لا أحب أن أخوض تجارب لم أكن على قدر تحقيقها”.

هذا ولم تخفي نجوى رغبتها في تقديم أغنية باللهجة المصرية، لكن ذلك فقط حين تجد عمل مصري قوي تستطيع تقديمه وأضافت: “مع الأسف لم يحالفني الحظ في تقديم تلك التجربة التي لا امانع أبداً من خوضها، فاللهجة المصرية هي المحببة إلى قلبي، ولكني أرى أن المصريين هم الأجدر بلغتهم، وأنا دائماً ما أحب أن أتقن الشئ الذي أقدمه، ولكني في انتظار عمل مصري قوي أستطيع أن أقدمه”.

وفي نهاية الحوار أكدت نجوى كرم أنها تعيش دائمًا في حالة حب حتى تستطيع الإستمرار في هذه الحياة وتقديم أغنيات تدعو للفرح والحب، مشيرةً إلى أن ذلك لا يشترط أن تكون تلك الحالة ارتباطًا عاطفيًا.

 

إلى الأعلى