أخبار عاجلة
زوجة تامر عاشور تردّ على جمهوره: “هو منكد عليكم”.. وهو يعلق!

زوجة تامر عاشور تردّ على جمهوره: “هو منكد عليكم”.. وهو يعلق!

متابعة بتجــــــــــــرد: في ردها على أسئلة جمهور الفنان تامر عاشور، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها على “إنستغرام”، قالت سمر أبو شقة زوجة تامر عاشور في معرض ردها على سؤال أحد متابعيها عن الأغاني الحزينة التي سيطلقها تامر عاشور بعد وقوع الطلاق، حيث وجه لها المتابع سؤالا يقول: “ايه ده إنتِ بجد مرات تامر عاشور يعني كنت معاه ومنكد علينا أمال بعد الطلاق بقا هيجيب صبارة ويدفننا”، لتعلق سمر، “مش عاوزين كدب هو من زمن الزمن منكد عليكم أنا ماليش علاقة”.

وتلقت سمر العديد من الرسائل التي تتضامن مع موقفها وصلت لحد الإساءة لزوجها المطرب الشهير، وهو ما رفضته ووجهت رسالة لمتابعيها قائلة: “كان نفسي أرد على كل أسئلتكم بس هي كتير أوي وملحقتش، شكرا على كل الكلام الحلو والدعوات والحب، بس فيه رسايل مش عجباني مردتش عليها بعد ما شوفتها لانه مش مقبول ابدًا أي إساءة عندي لأبو بنتي حتى لو ده حب فيا”.

بدوره، اكتفى عاشور بنشر صورة له من داخل كابين المواصلات في الشارع مع تغريدة بسيطة كتب فيها: “كلموها عني من بعيد لبعيد”، وهي كلمات إحدى أغانيه التي حققت نجاحاً كبيراً بين جمهوره.

وكانت السيدة قد كشفت عن طلبها للطلاق من زوجها من خلال عدة أسئلة طرحها عليها متابعوها، عبر حسابها على “إنستغرام”.

وردت أبو شقة على هذه الأسئلة بإجابات متشابهة وهي إصرارها على الطلاق، لأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته على دارين حلمي وهي لا تزال على ذمته.

كما أكدت أن الحب من الممكن أن ينهيه موقف واحد بين الطرفين وأنها تحاول الطلاق منذ أكثر من عام ولكنها لم تستطع الحصول عليه.

إلى الأعلى