معتصم النهار يحصد جائرة نجم العرب

معتصم النهار يحصد جائرة نجم العرب

متابعة بتجـــــــــــرد: حصل النجم السوري معتصم النهار على لقب نجم العرب عن فئة أفضل ممثل عربي للعام 2020 وذلك باستفتاء مهرجان نجم العرب السنوي بنسخته الخامسة بتصويت الجمهور حيث سيقام حفل التكريم في جمهورية مصر العربية في 12 كانون الأوّل/ديسمبر المقبل.

وأعرب معتصم النهار عن سعادته بعد إعلان فوزه بهذه الجائزة، ومن خلال منشور عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي شكر الجمهور على دعهم المتواصل له واختياره أفضل ممثل لهذا العام.

وقال معتصم: “شهادة محبتكم أشهد: للنجاح مذاق مختلف، هو أجمل هدايا القدر. اليوم أنال جائزة نجم العرب عن فئة أفضل ممثل عربي في مسلسل تلفزيوني لسنة ٢٠٢٠، وذلك اعتمادًا على تصويت الجمهور الحبيب، بتكريم من إدارة مهرجان نجم العرب السنوي التابع لمجلة “وات هابنز” في جمهورية مصر العربية”.

وأضاف: “الشكر موصول لإدارة المهرجان والمجلة على الشفافية والرقي بالتعامل؛ ولجمهوري الداعم الأول والدائم. ونشرق سويًا حمدًا وامتنانًا. بحبكن”

منشور معتصم النهار حصد تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين تمنوا له من خلال تعليقاتهم دوام النجاح والتألق في مشواره الفني. ومن أبرز التعليقات التي وردت:” ‏‎باسمي وباسم كل فانزاتك وكل محبينك ألف مبروك يا نجم العرب هي شهادة شرف نلناها إحنا تحت راية اسمك اللي دايماً بالعلالي ، بتستاهلها وبتستاهل أكثر من هيك بكثير ، فخورين فيك أبوساندرا الله يسعدك ويوفقك بكل خطوة”.

نفيد بالذكر أن فوز معتصم النهار بجائز “نجم العرب” يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه في سلسلة من الأعمال الدرامية وآخرها كان مسلسل “من الآخر” الذي حقق نسبة مشاهدة قياسية في الأسابيع الماضية ومسلسل “أسود فاتح” في مصر، والذي شارك فيه كضيف شرف إلى جانب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

Loading...
إلى الأعلى