أخبار عاجلة
نجوى كرم في لقاء “مع الوقت”: الفن مجد باطل والإستمرارية أصعب من البداية

نجوى كرم في لقاء “مع الوقت”: الفن مجد باطل والإستمرارية أصعب من البداية

متابعة بتجـــــــــــرد: في لقاء سريع خلف الكواليس، أجابت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن بعض الأسئلة السريعة التي طرحت عليها من قبل فريق عمل الموسم الأوّل من برنامج “ذا فويس سينيور”.

وجاءت الأسئلة تحت شعار “مع الوقت” وأجابت عليها نجوى بعفوية واضحة وصراحة كبيرة، فقالت أنها ومنذ البدايات تدرك جيدًا أن الفن مجدٌ باطل، كما صرّحت أن علاقتها مع “المرآة” لم تتغير مع مرور الوقت، بل أصبحت أقوى وأردفت: “بالعكس حبيتها أكثر”.

نجوى كرم كشفت أنها لا تطبق في حياتها مقولة “خبي قرشك الأبيض ليومك الأسود” وقالت: “بتصرف عادي”، وأكدت أنها مع مرور الوقت أصبحت تدرس خطواتها الفنية أكثر مشيرةً إلى أن الإستمرارية أصعب من البداية.

وبين “القلب والعقل” اختارت نجوى القلب وقالت: “بحب قلبي”، وأضافت أنها تخاف من المستقبل، ولا تؤمن بتراتبية الماضي والحاضر والمستقبل حيث أن على الإنسان أن يكون دائمًا بجهوزية تامة.

نفيد بالذكر أن نجوى كرم تشارك في لجنة حكام الموسم الأوّل من برنامج “ذا فويس سينيور” إلى جانب زملائها الفنانين هاني شاكر وملحم زين وسميرة سعيد.

وتتصدّر نجوى قائمة الأكثر بحثًا مع كل إطلالة جديدة لها في “ذا فويس سينيور” حيث تشغل الجمهور بأسلوبها المميّز وعفويتها في التعامل مع زملائها الفنانين والمشتركين في البرنامج. كما تشغل أناقتها مساحة كبيرة من التعليقات التي تصلها على الصور التي تنشرها عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي من كواليس البرنامج.

نفيد بالذكر أن نجوى كرم أحيث منذ أيّام أوّل حفل موسيقي لها منذ اجتياح فيروس كورونا العالم، في منتجع غراند حبتور في دبي من تنظيم شركة “مومنتس”، وقدّمت أجمل اغنياتها القديمة والجديدة على مدار ساعتين من الوقت. وكان الحفل قد نفذت جميع تذاكره قبل ساعات من انطلاقه، ما أكّد على شوق الجمهور للقاء نجوى كرم التي لم تحدّ كورونا من نشاطها وبريقها الفني.

على صعيد آخر، أطلقت نجوى كرم منذ شهر تقريبًا أغنية بعنوان “بيروت” كلمات روجيه فغالي، الحان وسام الأمير استديو وتوزيع داني الحلو، وذلك عربون محبة وأمل منها تجاه لبنان وعاصمته بيروت.

إلى الأعلى