أخبار عاجلة
بالصور – كارول سماحة بـ”لوك” جديد

بالصور – كارول سماحة بـ”لوك” جديد

متابعة بتجـــــــــــرد: استعدادًا لمشاريعها الفنية المقبلة والتي أعلنت عنها في مفاجأة لجمهورها، قامت النجمة اللبنانية كارول سماحة بعمل “نيولوك” جديد لشعرها، بأحد الصالونات الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة.

وشاركت كارول جمهورها ومتابعيها بصور من “اللوك” الجديد، الذي نال إعجابهم، وطالبوها بطرح ألبومها المنتظر خلال الفترة المقبلة، والذي تعمل على وضع اللمسات النهائية عليه لطرحه بالأسواق.

وكانت كارول سماحة في الأيام القليلة الماضية قد وعدت الجمهور بمفاجآت عديدة وقالت في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستغرام”: “حاليا أشعر أكثر بنضوج شغفي الكبير للموسيقى، وللأشياء التي تدور في داخلي وتأثري بكل ما يجري من حولي، أترجمه اليوم بأعمال جديدة، أعمل عليها يوميا في بيتي وفي الاستوديو، ستكون بمثابة ولادة جديدة لي في الأشهر القريبة المقبلة..استعدوا لمفاجآت عديدة”.

كما كشفت كارول منذ فترة أنها بصدد تصوير أغنية جديدة تحمل اسم “شكرًا” مع المخرجة المصرية بتول عرفة وتحت إدارة شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال كارول سماحة الفنية، كانت أغنية Bon Voyage التي أصدرتها ككليب منذ عدّة أشهر، وهي من كلماتها بمشاركة السورية كاملة خير وألحان الفرنسي يان بيري والمغربي دي جي يوسف وتوزيع دي جي يوسف أيضا،وإخراج بتول عرفة.

Loading...
إلى الأعلى