أخبار عاجلة
بمناسبة شهر التوعية من سرطان الثدي.. عبد الفتاح الجريني يطرح “تعيشي يا بهية”

بمناسبة شهر التوعية من سرطان الثدي.. عبد الفتاح الجريني يطرح “تعيشي يا بهية”

متابعة بتجـــــــــــــرد: بمناسبة شهر التوعية من سرطان الثدي، أهدى الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني المرأة أغنية بعنوان “تعيشي يا بهية”، وهي بالتعاون مع مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

وشارك الجريني على صفحته على انستغرام وعلى حسابه على تويتر، فيديو قصير للإعلان عن الأغنية وعلق عليه: “من أجل كل سيدة عظيمة تحارب مرض سرطان الثدي، أدعمكم وأهديكم هذه الأغنية. الله يحفظكم جميعاً”.

وفي بوست آخر شارك كلمات الأغنية وكتب: “أنتي أقوى، أنتي واحدة مش عادية.. انتي حتى قادرة تعدي المستحيل”، وأشار إلى انه مع كل مشاركة للفيديو، يتبرع “تيك توك” بمبلغ 5 دولار لصالح مؤسسة بهية.

بدورها شاركت صفحة مؤسسة بهية أيضاً الفيديو على حسابها على انستغرام، وعلقت: “مشاركتك حتفرق كتير عشان نواجه سرطان الثدي”، وشكرت المؤسسة كل من “تيك توك” وعبد الفتاح الجريني لمساهمتهما بهذه الحملة الإنسانية.

 

 

View this post on Instagram

 

“أنتي أقوى ، انتي واحدة مش عادية … انتي حتى قادرة تعدي المستحيل ” مع كل مشاركة بالفيديو، تيك توك @tiktokarabofficial تتبرع ب 5 دولار لصالح مؤسسة بهية . @baheyafoundation مشاركتم مهمة لمواجهة سرطان الثدي ، يمكنكم المشاركة من خلال اللينك في ال bio اغنية بهية : Lyrics : @ghonimy1 Arrangement & mastering : @mohamedesmat1 Bass & guitar : @ahmedrocket Makeup : @roshimakeup Art director : @saadbellouadi Vision & supervision : @mohamed.fuad Director : @med_hallou #تعيشي_يا_بهية #جريني #grini #tiktok

A post shared by 𝒢𝓇𝒾𝓃𝒾 𝒜𝓀𝒶 #مشعكك 𝒜𝓀𝒶 N*13 (@grini_f) on

Loading...
إلى الأعلى