أخبار عاجلة
بعد نفي انفصالهما.. ديما بياعة بفيديو رومنسي مع زوجها

بعد نفي انفصالهما.. ديما بياعة بفيديو رومنسي مع زوجها

متابعة بتجـــــــــــــرد: لم يمض أيام على نفي السيد أحمد الحلو الشائعات التي تحديت عن انفصاله عن زوجته الفنانة السورية ديما بياعة، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو جديد للثنائي المميّز ليؤكدا من خلاله أنهما على وفاق ولا وجود لأي مشاكل تستدغي الانفصال.

والمقطع المنتشر، شاركته الممثلة السورية عبر حسابها على تطبيق انستغرام، وظهرت فيه من داخل أحد المطاعم في دبي برفقة زوجها، وكانت الأجواء بينهما في غاية الرومنسية، وتبادلا نظرات الحب والاهتمام على أنغام أغنية النجم وائل كفوري “لو حبنا غلطة”، لتؤكد بذلك مجدداً أنه لا خلاف بينهما.

وكانت الشائعات قد بدأت بعد أن شارك الحلو صورة له عبر حسابه في انستغرام برفقة فتاة وشاب وأرفقها بتعليق “الأصدقاء ليسوا منافقين”! لتردّ عليه ديما بطريقة صادمة غير وعلقت بعبارة “تفو”،ما ترك العديد من علامات الاستفهام حول علاقتها بزوجها، وأجبر أحمد على حذف الصورة.

 

View this post on Instagram

 

احلا ثنائي واحلا عشاق نجمتنا الغالية ديما بياعة وزوجها احمد حلو @deemabayyaa @ahmadalhelo11 #مشاهير_العرب #مشاهير #مسلسلات #سوريا_دراما #الدراما_السورية #ممثلات #نسرين_طافش #كندا_علوش #كندا_حنا #صمود_الكندري #بثينه_الرئيسي #باسل_خياط #تيم_حسن #ريم_نصر_الدين #روعة_السعدي #جيني_اسبر #نانسي_عجرم #سيرين_عبدالنور #ديمة_الجندي #مي_عزالدين #هيا_مرعشلي #نادين_نسيب_نجيم #كاريس_بشار #سلافة_معمار #سلاف_فواخرجي #دانا_جبر #شكران_مرتجى #شيرين_عبدالوهاب #صفاء_سلطان#مسلسلات_تركية Follow me:@eman.drama تابعو حسابي للمزيد من الأخبار

A post shared by 👑 دراميات متنوعة 👑 (@eman.drama) on

Loading...
إلى الأعلى