أخبار عاجلة
تامر حسني يطرح “مبطلناش احساس” من ألبوم “خليك فولاذي” ويتصدّر في ساعات

تامر حسني يطرح “مبطلناش احساس” من ألبوم “خليك فولاذي” ويتصدّر في ساعات

متابعة بتجــــــــــــرد: طرح النجم المصري تامر حسني أغنية جديدة بعنوان “مبطلناش احساس” من ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، عبر قناة شركة “روتانا” الرسمية، وهي من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.

تقول كلمات الأغنية: “بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس.. مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس.. بطلنا نحب زيادة مبطلناش إحساس”، وتعتبر هذه الأغنية الثانية التي يطرحها تامر حسني من ألبوم “خليك فولاذي”.

وفور طرحها حققت الأغنية انتشارًا واسعًا وتصدّر هاشتاغ “مبطلناش احساس” قائمة العبارات الأكثر تداولًا عبر موقع “تويتر”، كما اقتحم فيديو الأغنية لائحة الفيديوهات الأكثر رواجًا في مصر، لبنان، المملكة العربية السعودية، الإمارات، الأردن، المغرب وعدد من البلدان العربية.

ومن المقرر أن يضم ألبوم “خليك فولاذي” 12 أغنية، منها: “جاور السعيد”، “خليك فولاذي”، “بحبك”، “قد الفراق”، “نفس النهاية”، “كرهتني في الحب”، “دور ع الحقيقة”، “دلوقتي أرتاح”، “أغيب عنك”، و”فجأة”، و”اختراع”، و”تعرف فلان”.

يتعاون تامر في ألبومه الجديد أيضا مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أمير طعيمة، وسام عبدالمنعم، زعيم، تامر حسين، تامر علي، عزيز الشافعي، وعدد آخر من المواهب الشابة إلى جانب وجود أغنيات من كلماته وألحانه.

وكان تامر حسني قد طرح مؤخرًا كليب أغنية “اختراع” التي شاركه فيها الفنان محمود العسيلي، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات تامر حسني كان ألبوم “عيش بشوقك”، الذي حقق نسب مشاهدة عالية لدى طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحقق أيضًا نسب مبيعات كبيرة في الأسواق.

Loading...
إلى الأعلى