أخبار عاجلة
دواين جونسون الرجل الأكثر متابعة في أميركا

دواين جونسون الرجل الأكثر متابعة في أميركا

متابعة بتجــــــــــــرد: تفوق الممثل العالمي دوان جونسون على كبار القادة والسياسيين ونجوم الغناء والسينما من حيث عدد متابعيه الكبير عبر جميع المنصات الإجتماعية وهو ما منحه لقب “الرجل الأكثر متابعة في أميركا”، حسب وصف بعض وسائل الإعلام العالمية، ومن بينها موقع “ديدلاين”.

واحتفل دواين جونسون بإنجازه الجديد، بعد أن تخطى عدد متابعيه على موقع “إنستغرام” الـ200 مليون شخص، بفيديو وهو يحتسي مشروبًا احتفاليًا، وذلك بعد أيام من إعلانه رسميًا تأييد جو بايدن ونائبته كمالا هاريس في انتخابات الرئاسة الأمريكية في 3 نوفمبر المقبل، وهذا يعني أنه سيصوت لجو بايدن لمنصب الرئيس الأمريكي القادم مثل عدد كبير من مشاهير هوليوود وعلى رأسهم: تايلور سويفت وجينيفر لوبيز وميغان ماركل.

وعبّر جونسون عن امتنانه العميق لمتابعيه الذين تخطى عددهم الـ200 مليون، وشكرهم ووعدهم أن تظل منصته تتحدث بكل صدق، وأن لا يقول غير الحقيقة.

وقال دواين جونسون: “شكرًا لكم، شكرًا لكم، شكرًا لكم على إعطائي مساحة لقول الحقيقة.. سأبذل قصارى جهدي دائماً لقول الحقيقة بكرامة واحترام وتعاطف وامتنان.. هذا هو الدرس الذي تعلمته… ونتيجة لقول الحقيقة، فقد تم إخباري للتو، لقد تخطيت وتجاوزت 200 مليون متابع وأكثر من 300 مليون متابع عبر جميع المنصات الإجتماعية”.

وحاز الفيديو الذي احتفل فيه دواين جونسون بإنجاز حصوله على 200 مليون متابع في “إنستقرام” على 7 ملايين و100 ألف مشاهدة،و22 ألف إعجاب خلال يومين فقط.

 

Loading...
إلى الأعلى