أخبار عاجلة
أحمد حلمي يمازح هذا النجم بعد حصول شقيقه على جائزة علمية!

أحمد حلمي يمازح هذا النجم بعد حصول شقيقه على جائزة علمية!

متابعة بتجـــــــــــــرد: أعلن الفنانان عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد عن حصول شقيقهما الأكبر الدكتور سامح سعد على جائزة الدولة للتفوق العلمى، حيث نشر عمرو صورة شقيقه على حسابه بـ”إنستغرام” وعلق عليها: “مبروك العالم الكبير وشقيقي الدكتور سامح سعد حصولك علي جائزة الدولة للتفوق العلمي فخور لأنك عالم مصري وفخور لأنك أخويا”.

وتلقى عمرو العديد من التهاني من زملائه حيث هنأه النجم أحمد حلمي، معلقاً على منشوره قائلاً: “ألف مبروك وعقبال نوبل”، مداعبًا عمرو بقوله: “ده الوحيد اللي فشل فيكم”، فى إشارة منه إلى أن شقيقه لم يحترف الفن مثل أحمد وعمرو، ليرد عليه عمرو مازحاً: “شكرًا جدًا ليك حبيبي وأخويا النجم الكبير أحمد حلمي والله ياما قولتله سيبك من العلم بس عدو نفسه”.

 كما حرصت أيضاً النجمة أصالة على تهنئة عمرو سعد وعلقت على منشوره قائلة: “ألف مبروك الله يسعده مثل ما أسعدنا بوجوده وعلمه وأخلاقه وقيمه”.

يذكر أن الدكتور سامح سعد حقق نجاحات كبيرة في مجال البحث العلمي، وحاز على أعلى الدرجات العلمية كما درّس في أكبر معاهد وجامعات العالم، فضلاً عن إنه رافق العالم الكبير الدكتور أحمد زويل، في رحلة تأسيسه لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

إلى الأعلى