أخبار عاجلة
بالصور – مي عمر تعتذر من جمهورها.. لهذا السبب

بالصور – مي عمر تعتذر من جمهورها.. لهذا السبب

متابعة بتجــــــــــــرد: وجّهت الفنانة مي عمر عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” رسالة اعتذار لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انشغالها في تصوير مسلسلها الجديد “لؤلؤ”، ونشرت صورتين لها من كواليس تصوير هذا المسلسل، وعلّقت بالقول: “وحشتوني جدا لكنني مشغولة في تصوير مشروعي الجديد “لؤلؤ”، مسلسل صعب وجديد يحتاج إلى تركيز وتحضيرات كثيرة. الوصول للحلم يحتاج تعب ومجهود وتركيز والكثير من العمل لكني أعدكم بعمل ممتع مليء بالمفاجآت! انتظروا لؤلؤ”.

مسلسل “لؤلؤ” من بطولة أحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، وحمدي هيكل، تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، وتحضّر مي حالياً للعمل من خلال إجراء العديد من البروفات على الاستعراضات والأغاني، لا سيما أنها تظهر خلال الأحداث بشخصية مطربة.

ويعد هذا العمل البطولة المطلقة الأولى لمي بعدما قدّمت في السنوات الماضية أدوار البطولة النسائية في العديد من الأعمال الناجحة، والتي بدأتها بـ”الأسطورة” مع محمد رمضان، وصولاً الى آخر أعمال “الفتوة” مع ياسر جلال، والذي عُرض في رمضان الماضي.

View this post on Instagram

I miss you guys so much 🖤 I know I've been off the social media lately but I'm working on my new project "Lo2Lo2 لؤلؤ", my new TV show. It's taking all my time and energy. A dream doesn't come true through magic, it takes hardwork, sleepless nights and dedication. We have been working so hard all the team together to bring you the best we can. I promise you a well done TV show with lots of surprises ! Stay tuned for #لؤلؤ ❤ وحشتوني جدا بس مشغوله في تصوير مشروعي الجديد "لؤلؤ" ، مسلسل صعب و جديد محتاج تركيز و تحضيرات كتير. الوصول للحلم بيحتاج تعب و مجهود و تركيز و شغل كتير بس بوعدكم بعمل ممتع مليان مفاجات! انتظروا #لؤلؤ ❤

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

إلى الأعلى