أخبار عاجلة
أصالة جمعت أكثر من أربعة آلاف شخص في واحد من أضخف حفلات سوق واقف

أصالة جمعت أكثر من أربعة آلاف شخص في واحد من أضخف حفلات سوق واقف

أحيت النجمة أصالة نصري حفلاً جماهيرياً حاشداً ضمن مهرجان سوق واقف، حيث قدّمت أجمل ما اشتهرت به من أغنيات عاطفية ورومانسية سواء القديمة منها أم الجديدة وسط هتاف الجماهير التي غطت كافة مدرجات المسرح المكشوف ومنافذه أيضاً، ولدرجة أن عدد الحضور تجاوز الأربعة آلاف شخص.
وقد أطلت أصالة على مسرح مهرجان الربيع بلوك مختلف وارتدت فستاناً اسود من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي اصطحبها ورافقها طيلة الوقت.

1690176_650420928352088_1000373413_n

 

هذا ولبت أصالة طلبات جمهورها بغناء ما يحبون سماعه بصوتها في ليلة رومانسية لا تنسى، أرخت من خلالها اسمها في قائمة نجوم مهرجان ربيع سوق واقف مكتسبة محبة الناس وتفاعلهم مع اغانيها التي اختارتها بعناية تناسب ما يطمع لسماعه بصوتها محبيها من مختلف الجنسيات العربية.

وكانت أصالة قد أطلقت تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث تحدّثت عن ما يحتاجه الناس ليشكّلوا آدميّتهم، فكتبت: “نحتاح القليل من الفرح والكثير من المحبه والأكثر من التسامح نحتاج أن نشعر بأننا أحياء فثلاثتهم يشكلون آدميتنا”

as3ومن ناحية أخرى، كانت أصالة قد إنتهت من تصوير آخر حلقات الموسم الثالث من برنامجها “صولا” الذي يعرض على قنوات الـOSN، في الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري، حيث إستضافت من خلاله عدد من كبار نجوم الفن والإعلام في الوطن العربى، في أبو ظبي، جزيرة السعديات.

Loading...
إلى الأعلى