أخبار عاجلة
بالفيديو – أحمد فهمي يتحدث عن أخطائه: “هذا الكلام عيب”!

بالفيديو – أحمد فهمي يتحدث عن أخطائه: “هذا الكلام عيب”!

متابعة بتجـــــــــــــرد: في مقابلة مع برنامج “لايت شو” الذي يقدم على قناة “الحياة”، اعتبر الفنان أحمد فهمي الحديث عن استبعاد المؤلف أيمن وتار من فيلمه الجديد “دماغ عالية” حديثاً غير لائق، بالنظر إلى علاقتهما، وأعمال أيمن وتار العديدة.

واعترف بأن مسلسله في رمضان الماضي “رجالة البيت” سبب له هزّة، بعد الانتقادات التي تعرض لها المسلسل، وقال إنه واثق من نفسه، ويستطيع تمييز النقد من الهجوم والشماتة المقصودة، وإنه لا يحب تعليق الأخطاء على شمّاعات غيرنا، لكن بإمكانه أن يعدد الكثير من العوامل لمن لم يعجبه المسلسل، فالعمل بدأ في المسلسل قبل خمسة أيام من دخول كورونا، ولم يكن حتى تلك اللحظة قد تم تصوير سوى أسبوع واحد، كما أن التصوير اقتصر على مكان “لوكيشن” واحد، وهذا عامل قاتل في الكوميديا.

وأضاف فهمي أنه طرح بعد انتهاء مسلسل “رجالة البيت” فكرة جديدة للفيلم تحمس لها المنتج، والمخرج أحمد الجندي، لكن أيمن وتار كان قد ارتبط بأعمال أخرى، ولم يكن وقته يسمح بإدخال تعديلات. أما مسلسل “الكابيتانو” فلا يزال يعمل على “الإسكريبت” الخاص به، ويأمل أن يكون حظه أفضل.

من جهة أخرى، أعرب النجم المصري عن اعتقاده بأن السنة المقبلة ستكون سنة الفنانة هنا الزاهد، وقال إن الفيلم الذي تجسد فيه شخصية “باربي” كُتبت منه نسخة، أما مسلسلها الجديد، فسيكون عرضه خارج الموسم الرمضاني، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف مجموعة من المؤلفين، وكلاهما من إنتاج شركة “سينرجي”.

وأكد ترحيبه بالظهور كضيف شرف مع هنا الزاهد إذا طلبته، فهو يرحب بالظهور كضيف شرف مع الجميع، فكيف إذا كانت من تطلبه هي زوجته.

إلى الأعلى