أخبار عاجلة
الحرب تشتعل بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان.. والأخير يردّ: “آخره معايا صورة”

الحرب تشتعل بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان.. والأخير يردّ: “آخره معايا صورة”

متابعة بتجــــــــــــرد: سلسلة من الهجمات المتبادلة والتصريحات النارية بين الفنانين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي منذ أن أعلن الأخير طرح أغنية تحمل اسم “نمبر 2” وأعلن أنها للسخرية من أغنية رمضان “نمبر 1”.

وفاجأ رمضان جمهوره بطرح الإعلان التشويقي لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “الدبابة”، ويظهر فيه وهو يركب إلى جوار أحد الأشخاص الذي يقود سيارة مجنزرة، فيما يوجه في كلمات الأغنية رسالة إلى أحمد الفيشاوي وقال: “رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك.. واخد قراري ولازم أكسب أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

وبعد البرومو الذي طرحه محمد رمضان، رد أحمد الفيشاوي عليه في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، وقال: “أنا دلوقتي في الاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك”.

وكان رمضان قد علق على نية الفنان أحمد الفيشاوي طرح أغنية بعنوان “نمبر 2” وما تحمله من سخرية اللقب المفضل لرمضان، وقال رمضان: “مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان دا حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مكان في العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1”.

وأضاف: “بقول للفيشاوي ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقي نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، دا اعتراف رسمي للعالم كله”.

وجاء نشر محمد رمضان لبرومو الأغنية بعد ساعات قليلة من نشر الفيشاوي صورة على حسابه الخاص على “إنستغرام” مع فريق عمل كليب “نمبر 2” وعلق عليها بقوله: “لقينا حد بيموت في نمبر 2″، وهو ما أشعل الحرب بين النجمين من جديد.

Loading...
إلى الأعلى