أخبار عاجلة
نادين نجيم تغادر المستشفى وتتطلع إلى بداية جديدة

نادين نجيم تغادر المستشفى وتتطلع إلى بداية جديدة

متابعة بتجــــــــــرد: بعد أسبوعين من تواجدها في المستشفى إثر إصابتها في إنفجار مرفأ بيروت، غادرت النجمة اللبنانية نادين نجيم المستشفى وعادت إلى منزلها لتجد بيروت ومنزلها على حدٍ سواء في حالة دمار.

وشاركت نادين نجيم متابعيها عبر القصص القصيرة على تطبيق إنستغرام مشهد الدمار في بيروت من شرفة منزلها، وقالت: ” هيدي مع الأسف بيروت من عندي من البيت، شي بيوجّع القلب وبيبكّي من نص القلب، ما بصدّق”.

وأضافت: “هيدا بيتي، طبعاً اتهدم وكتّر خير الله على كل شي الحمدلله، وبلشنا النقل”.

وتساءلت نجيم: “المشكلة الواحد ما بيعرف وين بدو يروح، ما بيعرف وين في أمان؟ إن شاء الله يا رب تكون هيدي خاتمة الأحزان وآخر شي ممكن يصير على لبنان، يا رب من بعده تكون بداية جديدة”.

جدير ذكره أن نادين خضعت في اليومين السابقين لعمليتين جراحيتين جراء الاصابة التي تعرضت لها عقب انفجار مرفأ بيروت الذي أدى الى وقوع عدد كبير من الضحايا والجرحى والمفقودين.

View this post on Instagram

… النجمة #نادين_نسيب_نجيم عبر الستوري : "الحمدلله على كل شي و إن شاء الله تكون خاتمة أحزاننا كلنا و يا رب من بعدها تكون بداية جديدة" 🙏🏻🇱🇧 – اشتقنا لهالصوت رغم الحزن والوجع يلي فيه 😔 ألف الحمدلله على سلامتك ندون 🙏🏻❤ الله يحميكِ ويحمي #لبنان 🙏🏻 . . @nadine.nassib.njeim #نادين_نسيب_نجيم #٢٠٢٠ #مسلسل٢٠٢٠ #مسلسل_٢٠٢٠ #النقيب_سما #عشرين_عشرين #مسلسل_عشرين_عشرين #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_ممثلة_عربية #لو #عشق_النساء #تشيللو #سمرا #نص_يوم #طريق #خمسة_ونص #بيان_نجم_الدين #مسلسل_خمسة_ونص #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #nadinenassibnjeim #nnn #BestLebaneseActress #BestArabActress #NNNs #ProudlyNNNs

A post shared by نادين نسيب نجيم | نيوز (@nnn.news) on

إلى الأعلى