أخبار عاجلة
بعد الحديث عن خطوبته تهديد لـ أحمد سعد وهو يتحدى

بعد الحديث عن خطوبته تهديد لـ أحمد سعد وهو يتحدى

متابعة بتجــــــــــرد: تصاعدت أزمة أغنية “100 حساب”، التي يؤديها الفنان أحمد سعد بمصاحبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما أعلن سعد فجأة طرح الأغنية اليوم (الأربعاء)، رغم تأجيل عرضها في وقت سابق بسبب أزمة شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية.

وأكد سعد في تصريحات صحفية له أنه بعد عدة لقاءات مع مجلس نقابة المهن الموسيقية تم الاتفاق على إعطائه تصريحاً لطرح الأغنية بالسوق اعتباراً من الأربعاء 29 تموز (يوليو)، وهو ما يتزامن مع إجازة عيد الأضحي المبارك.

وبسؤال أحمد رمضان، سكرتير النقابة عن حقيقة ما صرح به أحمد سعد قال إن أزمة الأغنية لم تحل بعد، وأنه ليس صحيحاً أن النقابة أعطت تصريحاً بالسماح بعرضها بسبب العقوبة الموقعة على حسن شاكوش بعدم إعطائه تصريحاً بالغناء.

وعن الاتفاق الذي قال سعد أنه تم مع مجلس النقابة بشأن حصوله على تصريح بطرح الأغنية، قال رمضان: “هذا الكلام لم يحدث مطلقاً، وسوف تتخذ النقابة الإجراءات القانونية في حالة طرح الأغنية بدون تصريح، واللي معاه تصريح يطلعه”.

يذكر أن شركة “مزيكا” كانت قد أجلت طرح أغنية “100 حساب” لأحمد سعد وحسن شاكوش، لحين التوصل إلى حل لأزمة الأخير مع نقابة المهن الموسيقية.

وتأتي هذه الأزمة بعد إعلان سعد عن قرب خطوبته من عارضة الأزياء علياء بسيوني، والضجة التي أثارها لا سيما بالنسبة للفنانة سمية الخشاب التي أكدت انها لن تتنازل عن حقها.

إلى الأعلى