زياد خوري محبة الناس أوصلتني، جاد صوايا الجنرال بيّي الروحي والنائب ناجي غاريوس إنتي حليمة بومب في نورنا اللّيل

زياد خوري محبة الناس أوصلتني، جاد صوايا الجنرال بيّي الروحي والنائب ناجي غاريوس إنتي حليمة بومب في نورنا اللّيل

حلقة جديدة من “نورنا الليل” على شاشة ال “او تي في” مع الثنائي رودولف هلال ورجا ناصر الدين إستقبلوا فيها مجموعة جديدة من المشاهير وهم رجل الأعمال الشاب جاد صوايا، النائب الدكور ناجي غاريوس، الإعلامية حليمة بولند، ونجم أراب أيدول زياد خوري.

بداية الحلقة كانت على وقع أغنية عاصي الحلاني “لبناني” إذ صرح النائب ناجي غاريوس أنه طبعاً يفتخر بلبنانيته ولا داعي للتبرير بما نحن نثق به. وعن إذا كان مع دخول الشباب الى مجلس النواب قال هو مع كل شخص لديه خبرة بالحقل العام وأن يكون يتفهم الناس ومطالبهم. كما تم التحدث عن نواحي أخرة في شخصيته كنائب بعيداً عن أجواء السياسة.

أمّا رجل الأعمال جاد صوايا ذكر أن كل من يزرع يحصد وهو لا يزال في مرحلة الحصاد ولم يحقق ما يحلم به بعد. كما لفت وقال: “كل واحد مسيحي لازم يكون بيّو الروحي الجنرال ميشال عون”. وقام بمبادرة جميلة وهي عبارة عن حسم خمسين بالمائة لرجا ورودولف على شقق سكن يقوم ببنائها حالياً في ذوق مصبح.

من ناحيتها عبّرت الإعلامية حليمة بولند عن سعادتها بوجودها في هذا البرنامج، كما تحدثت عن الأجواء الرماضنية في الخليج والكويت تحديداً، وعن المأكولات التي يقومون بها.

كما وتحدثت عن برنامجها “حليمة بوند” فعلّق النائب ناجي غاريوس بأنها “حليمة بومب” أيّ قنبلة بأنوثنتها وجمالها وخفّت ظلّها.

أمّا آخر الضيوف كان الصوت الذهبي نجم آراب أيدول زياد خوري الذي عبّر عن سعادته بالوصول الى النهائيات وعن أن محبة الناس هي الدعم الأساسي.

حلقة جديدة ناجحة طغت عليها أجواء الفرح إستطاعوا من خلالها الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال إنارة ليالينا الرماضنية.

Loading...
إلى الأعلى