أخبار عاجلة
رسالة ألم من نادين الراسي بسبب بعد أولادها عنها

رسالة ألم من نادين الراسي بسبب بعد أولادها عنها

متابعة بتجــــــــــرد: لفتت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الأنظار بصورة نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وظهرت فيها مستلقية على شاطئ البحر.

وأثارت الاهتمام بتعليقها عليها والذي عبرت من خلاله عن حزنها بسبب ابتعادها عن أولادها. وكتبت: “أعودُ إلى سريري حائرة بعد يومٍ طويلٍ مُتعِب. أتوسَّلُ أفكاري السُّكوتَ، مُحال. تبدأ تدورُ في رأسي حواراتٌ و أسئلة. إرحمني يا نوم جئتك مُسَلمةً كي أبحر بأحلامي مع أبنائي فَرِحَة. أرجوك الرّحمة لقد سُرِقَ من وقتي الكثير. إسمح لي ولو بالحُلم أحضُنَهُم”.

واعرب الكثير من المتابعين عن تعاطفهم معها متمنين أن تلتقي أولادها في أقرب وقت ممكن. ويذكر أن الفنانة فاجأت هؤلاء في وقت سابق بسبب نشر صورة ظهرت فيها برفقة طليقها جيسكار أبي نادر ووالدته وطفليها في مرة أولى بعد إعلان طلاقها وبعد الخلافات التي نشأت بينها وبين الممثل.

وأوضحت السبب من خلال التعليق حيث كتبت: “قربانة مباركة يا رب تحمي كلّ العائلات. مبروك كارلوتّي”. ويشار إلى أنها أعلنت في وقت سابق ارتباطها بالشاب مجد دعبول وكشفت أنهما قد يتزوجان في شهر آب (اغسطس) المقبل.

View this post on Instagram

أعودُ إلى سريري حائرةً … بعدَ يومٍ طويلٍ مُتعِب … أتوسَّلُ أفكاري السُّكوتَ مُحال … تبدأ تدورُ في رأسي حواراتٌ و أسئلةً… إرحمني يا نوم جِئتُكَ مُسَلِّمَةً كي أبحَرَ بأحلامي مع أبنائي فَرِحَةً … أرجوك الرّحمة لقد سُرِقَ من وقتي الكثير … إسمحلي ولو بالحُلم أحضُنَهُم …. #خواطر_نادين_الراسي #ingodwetrust #motherandproud #honestyisthebestpolicy #staysafe #staypostive #staypowerful #nevergiveup #nevergiveup #familyfirst 💙💙💙 #loveyourself #lovemyboys

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

إلى الأعلى