بالفيديو – مريم أوزرلي تطلق مشروعًا خاصًا في برلين

بالفيديو – مريم أوزرلي تطلق مشروعًا خاصًا في برلين

متابعة بتجـــــــــرد: أعلنت الفنانة التركية مريم أوزرلي عن افتتاح أول مطعم لها قريباً وتقدم فيه طعام صحي وذلك في برلين عاصمة ألمانيا، وأطلقت عليه أسم “نوش نوش”.

وأعلنت الممثلة المعروفة في الوطن العربي بشخصية “السلطانة هويام” عن مشروعها الجديد عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي وأوضحت أنها ستقدم في مطعمها الجديد الحلويات والأطعمة الصحية، واستعرضت كمية كبيرة من الشوكولا والآيس كريم والمربى وزيت الزيتون الصحي، وأنواع من المشروبات الساخنة منها الشاي والقهوة.

وبدت النجمة المقيمة في ألمانيا في غاية الحماس والسعادة وهي تعلن عن افتتاح محلها الجديد في 10 تموز من الشهر الجاري، الامر الذي تفاعل معه عدد كبير من متابعيها ومحبيها.

يذكر أن أوزرلي تغيب عن الساحة الدرامية منذ أربع سنوات، حيث كان آخر عمل درامي لها مسلسل “ملكة الليل ” الذي عرض في عام 2016، وشاركها في بطولة العمل مراد يلدريم، وأوغور بولات.

View this post on Instagram

10.july I m OPENING up my first NOSH NOSH Shop in berlin @noshnoshberlin #comingsoon 🎊😎🥰 it’s about tasty and healthy delicious pieces 🥜🍫🍧☕️🥤 this is just the start of a beautiful journey – first in berlin then hopefully all over the world ! Me and my friends created a place where we want you to feel Home 🏡 ❤️ and enjoy the highest quality of our delicious offers… Almonds / Nuts gluten-free vegan chocolate Milk chocolate Our amazing „spoon Kakao“ 😱🥰 🥄 Macarons Jams Two times world championship ice cream 🍨🥰 Olive oil Coffee Tea And many many more … visit us at NOSH NOSH Hackescher Markt @noshnoshberlin #food #healthy #gourmet #berlin #shop #hackeschermarkt #chocolate #icecream #jam #olives #oliveoil #nuts #kakao #highquality #noshnosh #noshnoshberlin #deliciouspieces 🥜

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

Loading...
إلى الأعلى