جورجيو أرماني سفيرًا للسياحة العالمية

جورجيو أرماني سفيرًا للسياحة العالمية

متابعة بتجــــــــرد: أعلنت المنظمة العالمية للسياحة مؤخراً تعيين المصمم الإيطالي جورجيو أرماني سفيراً خاصاً لها بهدف إعادة تنشيط القطاع في أوروبا بعد توقف عجلته على إثر انتشار فيروس كورونا المستجد. كما شمل الإعلان الشيف الشهير جينو سوربيلو.

وفي هذا السياق يتعين على السفيرين الاستفادة من شهرتهما من أجل نشر أهداف المنظمة التي يأتي تنفيذها في إطار الترويج لسياحة مسؤولة ومستدامة وذلك انطلاقاً من أن الموضة والطهو هما من أبرز القطاعات الفاعلة في الاقتصاد الايطالي.

وتعليقاً على هذا قال أمين عام المنظمة زوراب بولوليكاشفيلي: “تعتبر إيطاليا إحدى الوجهات السياحية الأكثر شهرة على المستوى العالمي. ففي كل عام يتوجه إليها ملايين الأشخاص من أجل التعرف على ثقافتها وموضتها ومطبخها. ولا شك في أن السياحة تدعم بدورها سبل الحياة والاقتصاد المحلي في بلدان المنطقة”.

وأضاف: “يمكن جورجيو أرماني نشر رسائل المنظمة بشكل واسع. كما يمكن جينو سوربيلو ان يظهر قدرة الأطباق على تقديم التراث بأفضل الطرق”.

وأثناء تسلمه درع المنطقة قال أرماني: “شعرت فعلاً بالتأثر بسبب هذا التكريم. يعكس هذا معنى المسؤولية الجماعية التي ساعدت بلدنا على تجاوز محنة الوباء الرهيبة ودفعتني إلى المساهمة المتواضعة في جهود من كانوا يعملون على محاربة الفيروس ومواجهة التحديات الاقتصادية التي فرضها”.

وتابع: “أؤمن بالحس الجماعي العالمي وبالوعي الإنساني الذي سيسمح لنا بإعادة بناء مستقبل أفضل لنا كما للاجيال المقبلة، مع الاهتمام بأمور مهمة جداً مثل البيئة. إنه شرف كبير لي أن أؤدي مهمة سفير خاص لمنظمة السياحة العالمية”.

ويشار إلى أن المصمم أسس علامته في العام 1975 واصبح رمزاً للموضة الإيطالية. أما جينو فتمكن من افتتاح مطاعم تقدم البيتزا النابوليتانية الإيطالية الأصلية في الكثيرمن أنحاء العالم.

Loading...
إلى الأعلى