أخبار عاجلة
شريف منير يتحدث عن تعليقات السوشيال ميديا القاسية: “زوجتي أحرجتي”

شريف منير يتحدث عن تعليقات السوشيال ميديا القاسية: “زوجتي أحرجتي”

متابعة بتجـــــــــرد: حل الفنان شريف منير، ضيفاً على برنامج It’s Show Time، الذي تقدمه الإعلامة مها الصغير على قناة cbc، حيث حكى موقفاً طريفاً حدث بينه وبين زوجته بسبب مسلسلات رمضان.

وقال إنه عاد للبيت بعد عرض إحدى حلقات مسلسله “ونحب تاني ليه”، وسأل زوجته عن رأيها في الحلقة، معتقدا أنها ستحدثه مسلسله، فأجابته معبرة عن انبهارها بالمسلسل في تلك الأمسية، ورد هو بذكر مدى الجهد الذي بذله في المسلسل، لترد عليه بأنها لا تقصد مسلسله ولكنها تقصد مسلسل الفنانة يسرا “خيانة عهد”، الذي استحوذ على اهتمامها طوال شهر رمضان.

وأكد شريف، أنه موافق على الهيكلة التي حدثت للأعمال الدرامية خلال شهر رمضان، متابعاً: “موافق عليها جداً عشان عدد المسلسلات اللي كانت بتنزل كانت بتعدي 63 مسلسل مكنش حد بيشوف كل المسلسلات دي”.

وتابع: “حالياً وبعد الهيكلة في ناس مبتلحقش تشوف بعض المسلسلات، وبالتالي كان في مسلسلات بتتظلم”.

وفيما يخص تعليقات السوشيال ميديا، قال “كان في عادات غير لطيفة على السوشيال ميديا قلت الفترة الحالية قليلاً، ولكن مازال هناك قسوة في بعض التعليقات. مؤكداً أن من أمتع اللحظات لديه عندما يقوم بحظر أحد المتابعين على السوشيال ميديا، في حالة حدوث أي تجاوز منه.

وشدد على أنه لا يحب التجاوز، متابعاً: لازم الناس على صفحتي يبقوا مؤدبين، وتعليقاً على الأحداث الماضية فيما يخص وجود علم مصر في المطبخ، قال: “أنا بحب أقعد في المطبخ.. مكاني المفضل وكنت بعمل حاجة عن الناس اللي استشهدوا وحطيت العلم”.

وعن أزمة كورونا وتأثيرها في عدد المسلسلات قال: “الشعب لازم يبقى واعي، لو مبقاش عندنا وعي المسلسلات هتقل لحد ما تبقي مش موجودة خالص، لأن لازم ميكونش فيه اختلاط، إحنا في مسلسل هنحب تاني ليه عملنا كدا قللنا العمالة للنص وهناك تباعد بين العمال والفنيين”.

Loading...
إلى الأعلى