أخبار عاجلة
بالفيديو – عبد المنعم عمايري يتمنى الزواج من نجوى كرم

بالفيديو – عبد المنعم عمايري يتمنى الزواج من نجوى كرم

متابعة بتجــــــــــرد: استعاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” مقطعاً من مسلسل قديم شارك فيه الفنان السوري عبد المنعم عمايري وزميلته الممثلة سلاف فواخرجي.

وبدا أن الفنانين أديا في العمل دور زوجين حيث طرحت الزوجة على زوجها سؤالاً عما يتمنى فعله في حال ربح جائزة مليونية. وأجاب على هذا بالقول إنه سيتزوج النجمة اللبنانية نجوى كرم وهو ما لم يعجب الزوجة.

وحظي المقطع باهتمام عدد كبير من المتابعين حيث أشادوا بطرافة الممثل وخفة دمه. كما أشار بعضهم إلى أن هذا يدل على عمر الفنانة اللبنانية الفني حيث تبين من خلال الفيديو أن عمايري وفواخرجي كانا لا يزالان صغيرين في السن.

View this post on Instagram

‏‎‏@aprar_2019 – زيت الحشيش الافغاني الاصلي👑💯Ⓜ️ لجميع مشاكل الشعر – لتطويل وتكثيف الشعر وايقاف التساقط 💆🏼‍♀️ – للطلب واتساب : من داخل السعوديه0507554160 من خارج السعوديه +966507554160 – وللطلب دايركت : ‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 – توصيل لجميع دول الخليج 🌍 ‏🇸🇦🇦🇪🇰🇼🇶🇦🇴🇲🇧🇭 ٠ ٠ ٠ ٠ #مقاطع_مزاجية ‏@mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر # #deepikapadukone #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية #زيت_شعر

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

إلى الأعلى