أخبار عاجلة
متابعة خاصة: سيرين عبد النور هربت من سجن زوجها في لبنان إلى مصر

متابعة خاصة: سيرين عبد النور هربت من سجن زوجها في لبنان إلى مصر

في تكملة لمجريات الحلقة الخامسة من مسلسل “لعبة الموت”   من بطولة النجمة اللبنانية المبدعة سيرين عبد النور والنجوم السوري عابد فهد، المصري ماجد المصري واللبناني يوسف حدّاد، خلقت شخصية نايا الطيبة والذكية لدى المشاهدين نظرة الإمرأة التعيسة في حياتها كونها تتعرض للعنف من قبل عاصم وغيرته القاتلة، فتبحث عن منفذ للهروب من هذه العيشة.

كما شاهدنا في الحلقات السابقة نايا طلبت الطلاق من زوجها الذي رفض. ما دفعها للتفكير بالإنتحار مستخدمةً  مسدسه، لكن وعده بالسماح لها بالعيش كما ترغب دفعاها للتراجع.

newcyr

وفي حلقة اللّيلة بعد أن رمت نايا أدويتها في البحر وطلب زوجها من جبران العودة الى الشاطئ، اقرّت نايا أمام اصدقائها عن رغبتها بالطلاق من زوجها والتخلص من حالتها معه.

بعدها فقدت نايا عن اليخت، وبدأ الجميع بالبحث عنها بالتعاون مع مخفر الشاطئ، فقام المقدم بإستجواب زوجها الذي إدّعى أن الأمور بينهما رائعة، ما دفع صديقتها ليلى بالإقرار بالحقيقة. وسط حالة التعاسة التي إنتابتهم لفقدانها.

cyr2

لكن ما فاجأ المشاهدين ان نايا إتفقت مع صاحب جبران (وهو الممثل اللبناني عصام بريدي) ليخرجها من المأزق الذي هي فيه، فظهر لنا أنها لم تغرق بل تعلّمت السباحة في وقت سابق، وهربت إلى منزلها الزوجي، لتتنكّر عن الشرطة، وتهرب الى مصر حيث في إنتظارها حياة جديدة وعمل جديد مع كريم (ماجد المصري)، بعيداً عن زوجها، والصراع الدائم الذي كانت تعيشه معه.

نقطة تحول جديدة ومهمة في حياة نايا حملتها هذه الحلقة ولا شكّ أن عنصر التشويق قد تضاعف بعدها ومستجدات كثيرة تنتظر المشاهدين خلال الحلقات المقبلة … فتابعونا.

Loading...
إلى الأعلى