أخبار عاجلة
ميريام فارس تطلّ من النادي الرياضي في منزلها وتوجه نصيحة لجمهورها

ميريام فارس تطلّ من النادي الرياضي في منزلها وتوجه نصيحة لجمهورها

متابعة بتجـــــــــرد: في ظل الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، أكدت ملكة المسرح ميريام فارس أن المواظبة على التمارين لا تساهم فقط في التخفيف من حدة التوتر والمحافظة على اللياقة البدنية، إنما أيضًا تساهم في الحفاظ على صحة الإنسان العقلية.

وطلبت ميريام من الجمهور المواظبة على التمارين الرياضية على قدر المستطاع كي يحافظوا على التوازن في حياتهم، ونشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام” تظهر فيه وهي تمارس تمارينها الرياضية اليومية في النادي الرياضي بمنزلها.

وكانت ميريام فارس قد كشفت في وقت سابق أنها صوّرت بعض أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، على أن تبصر هذه الأعمال النور تباعًا وفق خطوة تسويقية تحدّدها شركة “ميريام ميوزك”.

تجدر الإشارة إلى أن ميريام فارس طرحت في الفترة الماضية كليب خاص لأغنية “حبيبي سعودي” بمشاهد ولقطات حصرية من مشاركتها في الفعاليات الفنية بالسعودية، والأغنية من كلمات وليد الحَسَنية، ألحان يوسف العماني وميكس وماسترينغ محمد عصمت.

View this post on Instagram

Beside being the best stress relief our physical health helps as well improve and maintain our mental one during the hard times we are living. Workout as much as you can and keep up the balance in your life #StayHome #StaySafe 🧘‍♀️ المواظبة على التمارين لا تساهم فقط في التخفيف من حدة التوتر والمحافظة على اللياقة البدنية، إنما أيضاً تساهم في الحفاظ على صحتنا العقلية في الأوقات العصيبة التي نعيشها في أيامنا هذه.تمرنوا قدر المستطاع وحافظوا على التوازن في حياتكم #خليك_بالبيت 🧘‍♀️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

إلى الأعلى