أخبار عاجلة
جان يامان يعترف بتعدد علاقاته الجنسية مع النساء: “أنا شاب لدي رغبات”

جان يامان يعترف بتعدد علاقاته الجنسية مع النساء: “أنا شاب لدي رغبات”

متابعة بتجـــــــــرد: يواصل النجم التركي جان يامان في إثارة الجدل من خلال التصريحات التي يدلي بها عبر وسائل الإعلام، خاصة أنه يعتبر من الفنانين الأتراك الأكثر شعبية تركيا والبلدان الأخرى.

وفي آخر تصريح له، قال جان يامان أنه من حقه أن يمارس العلاقة الجنسية مع النساء لأنه شاب ولديه رغبات.

وتابع مشيرًا إلى أنه ليس هو من يقوم بالخطوة الأولى تجاه الشابات بل هن من يقمن باغرائه وهذا أمر طبيعي. وأوضح أنه يسعى أن يمارس العلاقات معهن ولا يفكر بالموضوع بطريقة متخلفة ولا يرى أن هناك احراجًا في الأمر.

وكان جان يامان قد أثار الجدل في أكثر من تصريح سابق له حول علاقته ببطلة مسلسله “الطائر المبكر” النجمة التركية ديميت أوزديمير، وهو ما عرّضه للكثير من الإنتقادات حيث وصف البعض كلامه بالمسيئ والغير أخلاقي، بعد أن وصف مشاهده مع “أوزديمير” بأنها كانت مشتعلة وتطغي عليها الرغبة الجنسية.

وبعد الخلاف بينهما والذي استمرّ لأشهر عدة، يبدو أن العلاقة بين جان يامان وديميت أوزدمير عادت إلى مجاريها. وفي التفاصيل فقد كتبت أوزدمير تعليقًا على أحدث صور يامان عبر موقع “إنستغرام” بعد انتهاء فترة خدمته العسكرية التي ابتعد فيها عن الأضواء، جاء فيه: “إن الشاب الجميل الذي خطف قلوب الفتيات أطل مجدداً، عودة موفّقة أيّها المتميز كلنا في انتظارك”. ويبدو أن تعليقها جاء رداً على تعليق يامان على أحدث صورها عبر “إنستغرام”، كاتباً: “أيتها الجميلة”.

أما في مناسبة عيد ميلاد أوزدمير خلال الأيام الماضية، كان يامان أول من بعث لها رسالة تهنئة، كاتبًا: “كل عام وانت سعيدة أيّتها الجميلة”، ما حتّم عودة الصداقة بين النجمين وانتهاء الخلاف.

إلى الأعلى