أخبار عاجلة
صورة عاطفية لـ غادة عبد الرازق مع زوجها تخطف الأنظار

صورة عاطفية لـ غادة عبد الرازق مع زوجها تخطف الأنظار

متابعة بتجـــــــــرد: تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة جديدة للفنانة المصرية غادة عبد الرازق وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

وظهرت فيها وهي تقف إلى جانبه وتضع يداً على كتفه وأخرى على ساعده تعبيراً عن التقارب العاطفي بينهما فيما يتصفح هاتفه الجوال.

ولفتت الصورة أنظار عدد كبير جداً من المتابعين وأطلقت الكثير من التعليقات. وفيما تمنى لهما بعض هؤلاء السعادة معاً، تعرض الكثيرون للفنانة بالانتقاد معلقين على كونها أكبر منه سناً كما على زيجاتها الكثيرة ووصلت قسوة بعض التعليقات إلى حد التنمر على شكلها.

ويشار إلى أن زنيتا أحدث ضجة في وقت سابق بصورة نشرها على حسابه على “إنستغرام”. وظهر فيها برفقة الممثلة في كواليس مسلسل “سلطانة المعز” الذي يعرض حالياً في إطار الموسم الرمضاني (2020).

ودفع هذا غادة إلى التعليق: “حبيبي” ليرد عليها برموز القلوب. ويذكر أن النجمة أكدت قبل هذا زواجهما بعد انتشار صورة لهما من كواليس العمل حيث أعربت عن سعادتها بهذه الخطوة مع الإشارة إلى أنها دائماً تسعى إلى عيش الاستقرار العائلي.

View this post on Instagram

غاده عبد الرازق مع زوجها هيثم زنيتا خلال كواليس تصوير مسلسلها (سلطانة المعز) . . .. . . . . . . ‏.#alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #احمد_زاهر #هنادي_مهنا #نيللي_كريم #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #نجيب_ساويرس #محمد_امام #عمرو_يوسف #أمير_كرارة #رضوان_البرنس #نور #ياسمين_عبدالعزيز #جومانا_مراد #احمد_السقا #هنا_شيحة #البرنس #ايتن_عامر #ب١٠٠وش #ياسمين_صبري #غاده_عبدالرازق #ريم_سامي #محمد_سامي #يسرا #خيانة_عهد #حلا_شيحة #روجينا

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

إلى الأعلى