أخبار عاجلة
بعد الشكوك دنيا بطمة تكشف حملها.. وهذا ما قالته عن جنس الجنين

بعد الشكوك دنيا بطمة تكشف حملها.. وهذا ما قالته عن جنس الجنين

متابعة بتجـــــــــرد: بعد تداول الكثير من الأخبار عن حملها خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وكشفت الحقيقة. وجاء هذا من خلال فيديو تناقله عدد من الحسابات على “إنستغرام” وسجل خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج.

وتحدثت خلاله عن حملها بابنتها الأولى غزل حيث قالت إنه كان صعباً جداً ورداً على السؤال: “واللي في الطريق؟” أجابت أنه صعب أيضاً مؤكدة بهذا صحة خبر حملها.

وأضافت أنها لم تعرف بعد ما إذا كان الجنين ذكراً أم أنثى مشيرة إلى أنه عليها الظهور بعد هذا في بث مباشر قبل أن يعلق من أجرى معها المقابلة بالقول إن المنتظر هو بث من غرفة الولادة.

ويشار إلى أنها لفتت الأنظار قبل ذلك بفيديو نشرته عبر خاصية “ستوري” على حسابها على “إنستغرام” حيث قالت إنها ترفض الخضوع لعمليات تجميل مثل البوتوكس والفيلر. وذكرت أن هذا يعود إلى ظروف الحجر المنزلي وإلى سبب آخر لم ترد ذكره.

وتابعت: “انتو ما عارفين عندي واحد السبب لي كيمنعني ندير البوتوكس والفيلر وما نقيس حتى حاجة”. ويذكر أنها رزقت بابنتها غزل من المنتج محمد الترك في العام 2017.

View this post on Instagram

أكدت الفنانة المغربية ⁧‫#دنيا_بطمة‬⁩ خبر حملها بطفلها الثاني عبر بث مباشر @fitness.health_beauty . . . كليـــــــــــــن9⭐️ اول منتج تنحيف حول العالم ..ينحف من 8ل12 كيلو ب21 يوم بديل التكميم والحاصل على عدة جوائز عالميه في انزال الوزن 🔴🔴مرخص من جميع دول الخليج🔴🔴 🎀يقضي على الترهلات 🎀منتج طبيعي ومكوناته طبيعية ولا أضرار جانبية له ‏@@fitness.health_beauty ✍🏻 ❓‼️ 💥هو برنامج متكامل للتنحيف وعمل ديتوكس للجسم اي تنظيف وتطهير الجسم من الداخل من اي سموم او ترسبات او شحوم ودهون متراكمة بدون اعراض جانبيه وبدون ترهلات اطلبه الان عبر الخاص او ووتساب 00905315060069 التوصيل مجاني والدفع عند الاستلام

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

إلى الأعلى