أخبار عاجلة
أولاً بالتفاصيل: الأستاذ سالم الهندي يعلن عن أسماء النجوم المشاركين في مهرجان “هلا فبراير”

أولاً بالتفاصيل: الأستاذ سالم الهندي يعلن عن أسماء النجوم المشاركين في مهرجان “هلا فبراير”

نفى سالم الهندي، مدير عام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كافّة الشائعات التي يتم تداولها حول عدم مشاركة النجمة نوال الكويتيّة في مهرجان “هلا فبراير” السنويّ الذي يقام في الكويت، وأكّد أنّها كانت من أوّل الأسماء المطروحة للمشاركة.

وقد أطلق عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أسماء نجوم الوطن العربي المشاركة في هذا المهرجان الضخم، حيث ستقام الحفلات على مسرح صالة التزلج، ويبدأ الحفل الساعة 10 مساءاً.

inn

ويفتتح الحفل الأوّل ملكة الإحساس النجمة إليسا، النجم وليد الشامي، والفنان عمرو دياب وذلك في السادس من شهر شباط، أمّا الحفل الثاني فيضمّ فنان العرب محمد عبده والنجمة نوال الكويتية والفنانة المغربية جنات، وذلك في السابع من الشهر عينه. كما ويحيي الحفل الثالث شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم والفنان عبادي الجوهر والنجمة العراقية شذى حسون.

أمّا الحفل الرابع يحيي الفنان رابح صقر والفنانة اليمنيّة بلقيس والفنان مطرف المطرف. وفي الليلة الخامسة، يقوم الفنان عبد الله الرويشد والنجم العراقي ماجد المهندس وبرينسيسة الغناء العربي ديانا حداد بإحياء واحدة من أجمل الحفلات في العشرين من شهر شباط.

وتختم المهرجان ملكة الخليج النجمة أحلام مع النجم نبيل شعيل والفنان جابر الكاسر في الواحد والعشرين من الشهر عينه. كما وأكّد سالم الهندي أن النجمة السورية أصالة نصري لم تكن من المشاركين في المهرجان.

hala1

Loading...
إلى الأعلى