أحمد العوضي يتعرض للتهديد.. ويقصف جبهة شقيق ياسمين بصورة

أحمد العوضي يتعرض للتهديد.. ويقصف جبهة شقيق ياسمين بصورة

متابعة بتجــــــــــرد: يواصل الممثل أحمد العوضي تلقي التهنئة والتبريكات على دوره المميّز في مسلسل “الاختيار”، والذي نجح من خلال أدائه التمثيلي لشخصية الإرهابي هشام عشماوي بأن يقنع المشاهدين بإجرامه، الامر الذي عرضه للتهديد.

ونشر النجم المصري مقطع فيديو عبر خاصية الستوريز على تطبيق “انستغرام” ظهر فيه وهو يلقي خطاباً دينياً على مجموعة إرهابية يبرر القتل والعنف باسم الدين، ويوضح فيه كيفية تعليم أفراد الخليات الإرهابية القتال الاشتباكي وباستخدام الأسلحة.

وتعرض العوضي بسبب دوره لموجة من الهجوم عليه من قبل بعض الجمهور والمتابعين بسبب الشخصية التي يظهر بها في المسلسل، حيث علق متابعوه بتعليقات تطلب منه أن يختبئ في تلك الفترة حتى لا يتم اختطافه، في حين هدده البعض الآخر بأن مصر كلها تبحث عنه، في تعليقات طريفة تؤكد أن العوضي أجاد تأدية الشخصية باحتراف.

كذلك أثار العوضي ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعدما نشر صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز ووجه لها رسالة من القلب قال فيها: “شكرا أنك في حياتي شكرا على كل حاجة على تشجيعك وشكرا على أنك حتة مني أنا انجح بك ولك ألف ألف شكر لك يا ست الناس بحبك”، متحدياً بذلك شقيق ياسمين الذي يواصل اثارة الجدل ولفت الانظار له من خلال تعليقاته وانتقاداته لشقيقته وحبيبها.

Loading...
إلى الأعلى