أخبار عاجلة
هيثم سعيد: أغنية “هما مالهم بينا يا ليل” الأقرب إلى قلبي وبعض الأغاني ظُلمت بسبب نجاحها

هيثم سعيد: أغنية “هما مالهم بينا يا ليل” الأقرب إلى قلبي وبعض الأغاني ظُلمت بسبب نجاحها

متابعة بتجــــــــرد: حلّ الفنان المصري هيثم سعيد ضيفًا على برنامج “مع سعيد من بعيد” عبر “روتانا.نت” ويقدمه الإعلامي سعيد الحريري. وتحدث الفنان هيثم عن أيامه في الحجر الصحي، وما هو جديده الفني، وعدد آخر من المواضيع والمواقف في حياته الشخصية.

وتناول أهمية أغنيته “هما مالهم بينا يا ليل” التي وجد نفسه محظوظًا من خلالها، لا سيما أنها تجسد له الكثير، مؤكدا أنها ستظل الأقرب إلى قلبه.

وأشار إلى وجود أغاني تعرضت للظلم بسبب هذه الأغنية، ومنها أغنية “عليك عيون” التي تعتبر من ضمن الأغاني التي ظلمت بسبب نجاح “هما مالهم بينا ياليل”.

ورأى الفنان هيثم أن هناك نجوم اختفوا وظلموا مع تقلبات كثيرة تغيرت في الـ20 عام الماضية، فضلا عن الانتقال من “الكاسيت” إلى “الديجيتال”، ولفت إلى أنه استطاع الحفاظ على نفسه فنياً في ظل هذه التقلبات والتغيرات.

واعتبر تجربة مسلسل “عشق النساء” من أهم التجارب التمثيلية التي خاضها، على الرغم من قلة تمثيله واقتصاره على 5 أعمال.

وتطرق الفنان هيثم إلى بداية علاقته مع زوجته اللبنانية “كارلا سكاب”، وما هو الذي جمع بينهما، وكيف نشأت علاقة الحب.

وفي فقرة “سؤال عالسريع”، أجاب الفنان هيثم بأنه يفضل تقديم دويتو غنائي مع الفنان محمد منير عن الهضبة عمرو دياب على الرغم من أنه يعتبر نفسه من مدرسة عمرو دياب. ويفضل تقديم دويتو مع الفنانة أنغام عن الفنانة شيرين.

وعن سؤال تقديم بطولة مع الفنانة نيللي كريم أم الفنانة منى زكي؟ رد الفنان هيثم أنه يفضل تقديم مسلسل مع الفنانة نيللي كريم.

أما المطرب اللبناني الذي يفضل الاستماع له، كان الفنان وائل كفوري أكثر من الفنان رامي عياش.

Loading...
إلى الأعلى