أخبار عاجلة
أكثر خمسة مسلسلات مشاهدة على “نتفليكس”

أكثر خمسة مسلسلات مشاهدة على “نتفليكس”

متابعة بتجـــــــــرد: أدت فترة العزل المنزلي الإجبارية، التي اتخذتها عدة دول كإجراء وقائي ضد فيروس كورونا، إلى زيادة الإقبال على خدمات البث الرقمي المشفر، وفي مقدمتها “نتفليكس” الأميركية، حيث زادت متابعة أعمال الشبكة الرقمية، لترتفع مشاهدات مجموعة من الأعمال، التي نعرضها لكم وفق ترتيبها في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة:

1 – البروفيسور

مسلسل La Casa De Papel الأسباني، تدور قصته حول ثمانية لصوص، يتخذون بعض الرهائن ويحبسون أنفسهم في “دار السكّ الملكيّة” في أسبانيا، بينما يتلاعب أحد العقول الإجرامية بالشرطة لتنفيذ مُخططه. والمسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو، وألفارو مورتي، وإيتزيار إيتونو، وتأليف أليكس بينا.

2 – هذا ما جناه قلبي

دراما أسبانية، تدور أحداثها حول فتاة تلاعب بها حبيبها لتوريطها في قضية اختلاس أموال لمصلحته، حيث تجد نفسها في السجن، وتضطر إلى اكتساب مزيد من المهارات تمكنها من الحياة في هذا المجتمع الأكثر قسوة. والمسلسل من بطولة نجوى نمري، وماغي سيفانتوس، وبيرتا فاسكيز. وتأليف دانيال إيسيخا، وأليكس بينا، وإيفان إسكوبار، وإستر مارتينيز لوباتو.

3 – أقنعة هزيلة

مسلسل بوليسي بريطاني، يتناول كيف تسعى عصابة شهيرة في مدينة برمنغهام البريطانية، إلى الوصول إلى عرش الإجرام بأي ثمن، بقيادة زعيم ومجرم شرس يدعى تومي شيلبي، حيث تدور أحداث القصة في عام 1919. والمسلسل من بطولة سيليان مورفي، وسام نيل، وهيلين ماكروري. وتأليف ستيفن نايت.

4 – أشياء أكثر غرابة

وهو الموسم الرابع للمسلسل الأميركي، الذي يتناول قصة اختفاء طفل صغير، وبحث أصدقائه وعائلته، والشرطة المحلية عنه، ومحاولة التوصل لسبب اختفائه، وبينما هم يبحثون يتورطون في مغامرة غير متوقعة تتعلق بتجارب غاية في السرية، ومواجهة لقوة خارقة مخيفة، والتعرف على فتاة صغيرة غريبة الأطوار. وهو من بطولة وينونا رايدر، وديفيد هاربر، وفين وولفهارد. وتأليف الأخوين دافر.

5 – سجين في مهمة رسمية

داخل سجن مكسيكي، ينتحل جندي بحرية سابق شخصية سجين، سعيا وراء اختراق عصابة مشكوك في إقدامها على اختطاف الابنة المراهقة لقاض أميركي. ويقوم بأدوار البطولة إغناسيو سيريكيو، وآنا كلوديا تالانكون، وفلافيو ميدينا.

إلى الأعلى