أخبار عاجلة
بالصور والفيديو: رامي وداليدا عياش ثانئي مييّز و”حديث البلد” مع منى أبو حمزة

بالصور والفيديو: رامي وداليدا عياش ثانئي مييّز و”حديث البلد” مع منى أبو حمزة

حلّ البوب ستار رامي عياش مع زوجته مصمّمة الأزياء داليدا عياش ضيفاً على برنامج “حديث البلد – Talk of the town” الذي تقدّمه الإعلاميّة المتألّقة منى أبو حمزة في أوّل حوار تلفيزيوني لهما بعد أنّ كان زواجهما حديث البلد في صيف الـ 2013. وفي بداية الحلقة سألت  منى ابو حمزة رامي عن الشيء الذي تغيّر فيه بعد الزواج، فأجاب ممازحاً “الكرش” حيث إزداد وزنه سبعة كيلو، وذكر أن عدد كبير من أصدقائه نصحوه بأن يبقى حرّ، لكّنه فضّل الإستقرار ووجد في داليددا كلّ الصفات التي يتمنّى كل رجل أن يجدها في فتاة أحلامه. أمّا داليدا من جهتها، أكّدت أنها كانت من المعجبات بفن رامي، وعندما تعرّفت عليه عن قرب شعرت بالخوف، لأنّها كانت ترسم عنه صورة معيّنة في خيالها، إلاّ أنها وبعد أن تعرفت عليه جيداً أحبّت الإنسان فيه أكثر من الفنان.

r1

بعدها أعلن البرنامج عن تعيين رامي عياش سفير للنوايا الحسنة من منظّمة “إمسام IMSAM” التابعة للأمم المتحدة، وتحدّث رامي وزوجته داليدا عن جمعيّة “عياش الطفولة” التي تعنى بتعليم الطلاب وتثقيفهم موسيقيّاً وذلك بمساعدة النائب غسّان مخيبر والسيدة نورا جنبلاط. وفي الـMusic Story، إستعرضت منى مجموعة من اجمل أغنيات رامي عياش ومنها: “بغنّيلا وبقدلها”، “إشتقتلك”، “قلبي مال”، “خليني معاك”، يا مسهّر عيني، “إفرح فيكي”، “حبيتك أنا”، “غمرني تعيش”، “مجنون”، “ما بدي شي”، و”الناس الرايقة”.

ddddd

وضمن أجواء المرح والضحك، تناول البرنامج موضوع الطبخ، حيث صرّحت داليدا أنها تتعلّم خلال هذه الفترة شؤون المطبخ حتى تتمكن من تحضير الوجبات لرامي في المستقبل. أمّا رامي، فتحدّث عن مطعمه “لبنان” وأكّد أنّه مفتوح ويستقبل كلّ الفنانين والنجوم بدون إستثناءات. كما وتمّ عرض مقتطفات من حفل زفافهم، ووضّحا أنّه حضر 2500 شخص، مع العلم أن حوالي الـ250 شخص لم تصل لهم بطاقات الدعوة في الوقت المحدّد. كما وذكر رامي أنّه سيدخل عالم التمثيل خلال عام 2014، وذلك من خلال فيلم من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج باسم كريستو، ويتضمّن الفيلم رسالة لبنانيّة قويّة، وأكّدت داليدا أنّها من المشجّعين لهذه الفكرة، لأن لدى رامي قدرة تمثيلية تظهر من خلال أغنياته المصوّرة.

وبعد ان أطلقت الإعلامية منى أبو حمزة إسم “راليدا” على الثنائي المميّز رامي وداليدا، باشرت بفقرة الـInterview التي حملت عنوان “سوا”، حيث كان عليهما الإجابة سويّاً على الأسئلة. فأكثر أغنية تذكّرهما ببعض هي “ضمّيني”، أمّا المكان المشترك هو الـ downtown، الحلم المشترك هو الأولاد، والكلمة الأكثر تداولاً بينهما هي “زوجي ومرتي”. كما وتمّ قطع قالب الحلوى في نهاية المقابلة على وقع أنغام أغنية رامي “مبروك”.

Loading...
إلى الأعلى